رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
صح هالمنطووووووووووووووووق
بخلي الجوواب حق الجنس الخشن خخخخخخخخخـــ
يسلمووو ع الطررح
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
هذاهو طبع البنات.؟
حياتهم فيها دلع ,,
فيها ولع ,,
حياتهم فيها غنج,,
فيها دلال .. ]|
http://aldam3h.com/vb/images/smilies2/371.png
فيها سواليف وضحك ,,
تاصل الى حد الهبال .,!
تسلمين ع الطرح غنااااااتي...
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
حتى سوالفها تموت بقلبها ماتحكي لاحد .. ]|
تخاف من بكره يقولون البنات .,!
تكتم هواها بقلبها.,!
حتى اسم حبيبها يموت بين الشفايف وماقالت فلان !!
تسلمين الغااااااليه ع الطرح
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
من يومنا وكلنا رقه ودلع مب من الحين
العتب على اللي مايحن على هالجنس الكيوووووت
مشكورة حبيبتي عالطرح
والله يهدي الجميع ويرق قلبهم لهالفئات
مشكورة حبيبتي
http://uaetoon.net/vb/images/smilies/schchtrn_26.gif
تقبلي مروري
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
تسلمين خيتو عالطرح الجميل
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
اصلا نحن مانقدر نعيش من غير البنات ....لاتفهموني غلط بليز.....
اوي فهمووني غلط وخلصو الجماعه:sm120:... ماقول الا الله كريمhttp://www.uaegoal.com/vb/images/smilies/cry.gif خخ
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
الاعتراااااااااااااف بالحق فضيله
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
ونطق شاهد من قوومهمــــــ :brows:خخخخخخخخــــــ
رد: عاادي عندكـ تجرح بنية ..
:sm288:أكيد ما تقدرون تعيشون من غير البناااااااااااااات
البنات أهم شي في حياااااااتكم
هههههههههههه
يسلمووووو ع الطرح