ممكن أعرف إنتوا ليش ما حذفتوا موضوع جست مي (( استقالة إستاذ مواطن))؟!!! :sm86:
أنا إمنزله نفس الموضوع وإنتوا ما قصرتوا حذفتوه علطول :sm102:
شو يعني ناس وناس :aa_fire:
يلا أبا الرد الحين من الإداره :sm86:
عرض للطباعة
ممكن أعرف إنتوا ليش ما حذفتوا موضوع جست مي (( استقالة إستاذ مواطن))؟!!! :sm86:
أنا إمنزله نفس الموضوع وإنتوا ما قصرتوا حذفتوه علطول :sm102:
شو يعني ناس وناس :aa_fire:
يلا أبا الرد الحين من الإداره :sm86:
[align=center]
السلام عليج اختـــي ؟
إنتي منزلة نفس موضوع JUst -Me ؟
يعنـي بيكون مكرر صح؟؟
:)
[/align]
وينكم محد رد علي شو السالفه :sm86:
باااااااااااااااااااااااااال ليش محد رد علي :sm140:
بهالدرجه سؤالي صعب :sm165:
وينكم ليش ماتردون علي :sm105:
وين سفير جلفار ليش ساكت مايرد علي :aa_fire:
أختي انتي بأي يوم نزلتي الموضوع
وعليكم السلام والرحمة
هلا والله بروح راك ههههههههه
شو يايينج محتشرة :sm126:
اممم ممكن تعطيني روابط الموضوع عسب اشوف شو الثالفة ^^
لانه خاصية البحث عن مواضيع الاعضاء مبندة مدري ليش ..
واذا ما تبين اتعبين عمرج فالدوارة عن الموضوع نزلي موضوع ثاني والمواضيع تارسة الدنيا :sm88: .. وبرد عليج بعد << افرحي هههههههههه
تشاو
أختي جست مي نزل موضوع بتاريخ 1 _ 3 _ 2010
وأنتي بأي تاريخ نزلتي الموضوع