ليـــــــش الشباب يلبسون الغتره ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبغونـ تعرفونـ سر الغترهـ ..
حياكـمـ ..
>
>
>
>
>
بعد الدراسه والمشورة توصل بعض العلماء للأهداف الرئيسية للبس الغترة
وهي على النحو التالي:
×?°سبب إنتقامي×?°
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الضحيه
×?°سبب نفسي×?°
لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود
×?°سبب اقتصادي×?°
بدل المناديل
×?°سبب مناخي او طقسي ×?°
اذا طلع الواحد ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد
وايام الشمس علشان الشمس ماتحرررق وجهه
×?°سبب امني ×?°
يتلثم اذا مر من حي ناس متضارب معهم
×?°سبب علمي×?°
يعلق البراشيم بالغترة او ينزل الغترة ( يعني نازل من جانب الوجه يغطي الاذن والكتفين)
ويكون حاط سماعة الموبايل باذنه وصديقه اللي في السياره فاتح الكتاب ويغششه
×?°سبب طبي ×?°
اذا جاه صداع يلف راسه بالغترة
×?°سبب رياضي×?°
اذا كان بالملعب يتابع مباراة فريقه .. اذا جاب فريقه قوول يرفع الغترة بيده ويلووح بها واذا خسر الفريق يلف السفره على رقبته وينتحر ،،،
رد: ليـــــــش الشباب يلبسون الغتره ؟؟
×?°سبب إنتقامي×?°
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الضحيه
احلااااااااااا شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رد: ليـــــــش الشباب يلبسون الغتره ؟؟
ههههههههههههههههههههههه ..
ضج يمكـــن .. هااع
رد: ليـــــــش الشباب يلبسون الغتره ؟؟
رد: ليـــــــش الشباب يلبسون الغتره ؟؟