رد: لابتوب ماكنتوش الجديد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ
يا خطيره انتي . . هههههههههههـ
يسلموو ع الطررح الحلوو . . .
في حفظ الرحمن
نترقب الزوود
مع تحياات
بق بق
رد: لابتوب ماكنتوش الجديد
تعرفين ان الشكلاته المكنتوش اللي لونها ورديه هي ألذ وحده ؟؟
بس هاي الشكلاته الوحيده اللي احبها ؟؟
ههههههههههههه
شكــــــــــــــــرا ع طرحج الغاوي حبوبه
رد: لابتوب ماكنتوش الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ
يا خطيره انتي . . هههههههههههـ
يسلموو ع الطررح الحلوو . . .
في حفظ الرحمن
نترقب الزوود
مع تحياات
بق بق
الله يسلمج عمري بقايا جروحك
نورتي:sm164:
رد: لابتوب ماكنتوش الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود دبي
تعرفين ان الشكلاته المكنتوش اللي لونها ورديه هي ألذ وحده ؟؟
بس هاي الشكلاته الوحيده اللي احبها ؟؟
ههههههههههههه
شكــــــــــــــــرا ع طرحج الغاوي حبوبه
نورتي حياتي ورود دبي
اني الصفرة اموت عليها
رد: لابتوب ماكنتوش الجديد
رد: لابتوب ماكنتوش الجديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
ُُُُُُكشخهُُُُُُُ
هلا والله نورتي اماراتية^_^