أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
. . . السلاااام عليكم ورحمـة الله وبركااته . . .
إخواني الأعزاء وأخواتي العزيزيات
أعضاء منــتدى الرمـــس . . .
هؤلاء هم الأعضاء الرائعون في المجموعه. هل انت ((أنتي)) منهم ؟؟؟
74...se__286429.jpg
الأعضاء الرائعـــون .!!!
هم الذين يراقبون الله ويخافونه في جميع أعمالهم ونقولاتهم ومشاركاتهم
الاعضاء الرائعـــون .!!!
هم الذين يسمون بأنفسهم ويترفعون عن سفاسف الامور !!
فتجدهم قمة في المشاركات الشيقة واللبقة والتفاعل المتزن في
الردود والحوار.
الأدب الجم والخلق الحسن والذوق الرفيع والحوار الهادئ .
لا استعلاء ولاتشنج ولاظن سيئ
الأعضاء الرائعـــون .!!!
هم الممتازون في كل تصرفاتهم وأقوالهم وحتى تسليتهم البريئة
وقفشاتهم الجميلة
الأعضاء الرائعــون .!!!
هم الذين يخاطبون كل فرد حسب حاله يزن رده قبل أن يكتبه فلا يحسب
عليه دنيا وآخرة
الأعضاء الرائعــون !!!
هم الذين يستفيدون من تجارب الآخرين وإن كانوا أصغر منهم سنا
وعقلا فالكمال لله وحده
الأعضاء الرائعــــون .!!!
هم الذين أخرجوا الكبر والخيلاء من قلوبهم ودفنوه تحت أرجلهم .
لا سخرية من الأعضاءلاتعالي .
لاتهكم .
لاحقد وحسد
الأعضاء الرائعــون .!!!
هم الذين يثبتون على أقوالهم ومنهجهم الطيب .
فلا هوى
ولا مزاجية
ولا نصرة نفس
ولاحب للظهور .
والبروز على أكتاف الأخرين
الأعضاء الرائعـــون .!!!
الذين سلموا من كل ما يخدش القلب والعقل .
والدين .
والحياء .
وقدموا مراد الله على محبوبات أنفسهم
الأعضاء الرائعــون .!!!
هم الذين إذا حضرت الصلاه قاموا لصلاتهم ولم يلههم هذا
الساااااااحر ( الكمبيوتر )عن الآخره .
((( فهل انت منهم )))؟؟؟
اتمنى ان نكون جميعا منهم
دمتم بحفظ الله ورعايته
لا اله الا الله
الهم ارحمنا واغفرلنا مسلمين ومسلمات مؤمنين ومؤمنات الاحياء منا والاموات
. . مع تحيااتي للجميع بيووم ممتع وسعيد . .
:alramsflash: . . .بقاايا جروجكـ . . . :alramsflash:
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
7 مشااهداات ولا حد يرد
مع انه احس انه مووضوع يستااهل الرد منكم
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
الأعضاء الرائعــون !!!
هم الذين يستفيدون من تجارب الآخرين وإن كانوا أصغر منهم سنا
وعقلا فالكمال لله وحده
شكرا لج اختيه
لج الود والاحترام
دمتي بحفظ الرحمن
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
الأعضاء الرائعــون .!!!
هم الذين إذا حضرت الصلاه قاموا لصلاتهم ولم يلههم هذا
الساااااااحر ( الكمبيوتر )عن الآخره .
المـوضـِوع فـِي قمـِة قمـِة الروع ـِة و لـا اقـول :ebdaa:
تسلـِم أيـِدج يالغـِلا علـِى الطـِرح,,
اتـريـِا الزوووود منـِج ..
لـا تحرمينـِا مـِن يديـِدج ..
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
تسلمين اختي عالموضوع الرائع والمهم ...
من وجهة نظري يستاهل التثبيت ...
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
اقتباس:
الاعضاء الرائعـــون .!!!
هم الذين يسمون بأنفسهم ويترفعون عن سفاسف الامور !!
فتجدهم قمة في المشاركات الشيقة واللبقة والتفاعل المتزن في
الردود والحوار.
الأدب الجم والخلق الحسن والذوق الرفيع والحوار الهادئ .
لا استعلاء ولاتشنج ولاظن سيئ
علييجْ الڛـَـلآإم ۈ الڔבـمـﮧ ‘ بقـآيـآ جروحكـ , ، .
يڛعـَد مڛآج بـ دهن عؤۈد يآحلؤۈه .،
~> آح‘ـسنتيْ فـ آختيآرجْ
سلمتَـَـي آلغنآهَ ع هييڪ ط‘ـرحَ فنتڪ
يعطيجْ آلع‘ـآفيَـﮧ..{ 60...s/eh_s(17).gif,’
{60...s/eh_s(22).gif}
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
مشكووووره حبي عالموضوع الراااااااااااااااااااااائع
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
الأعضاء الرائعـــون .!!!
الذين سلموا من كل ما يخدش القلب والعقل .
والدين .
والحياء .
وقدموا مراد الله على محبوبات أنفسهم
تسلميــن بق بق
ونترقب الزووود منج
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي بقايا جروحك كل الي قلتيه صح ميه بالميه
شكرا لج ع طرحج للموضوع يستهل التثبيت