ايس كريم بالنوتيلا بالصور
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8684.imgcache
المقادير:
نص لتر كريم سائله المراعي اوkdd
3 بياض بيض
نص كاس سكر ناعم
نوتيلا
ربع كاس بندق مجروش
رشه فانليا
الطريقه:
نبطن القالب بورق الزبدة ليسهل اخراج الايس كريم
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8685.imgcache
نضع السكر وبياض البيض في الخلاط ونخلطها جيدا على حمام مائي لمدة خمس دقائق
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8686.imgcache
نستمر في الخفق الى ان يتماسك الخليط جيداو نحصل على خليط هش وخفيف((المارينغ))
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8687.imgcache
نخفق الكريمه السائله حتى تثقل ثم نضيف لها الفانلياو ثلاث ملاعق سكر بودرة
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8688.imgcache
نضيف لها خليط المارنيغ ونخلطها مع بعض حتى تتجانس
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8689.imgcache
نضع ثلث كميه الخليط في القالب
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8690.imgcache
نضع النوتيلا والبندق المجروش ونغطيها بطبقه من الكريمه ونكرر الطريقه ( يعني تكون طبقتين من النوتيلا وثلاث طبقات من الكريمه)
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8691.imgcache
نضع الجزء الباقي ونضعها في الفريزر لتجمد
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8692.imgcache
نقلبها في صحن التقديم وترش بالبندق المجروش
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8693.imgcache
هذا شكلها بعد ما قطعتها
http://vb.emirateia.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيhttp://vb.emirateia.com/imgcache/8694.imgcache
أتمنى أن ينال إعجابكم

