سندويشات بالخضار والجبنة البيضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.waraqat.net/2010/04/sandwesh_good10.jpg
المقادير :
نصف كوب جبنة فيتا قليلة الملح
ملفوف احمر مفروم ناعما
حلقات من الخيار والطماطم
كمية قليلة من المايونيز
جبنة سلايس
الطريقة:
مثل الطريقة السابقة لكن لا يخلط المايونيز بالمقادير
يمسح الخبز من الجهتين بالمايونيز
ثم تدهن جبنة الفيتا عليها
وتصف الخضروات داخل الساندويتش
يقسم إلى قسمين ويوضع داخل الطبق
بالصحة والعافية
رد: سندويشات بالخضار والجبنة البيضاء
رد: سندويشات بالخضار والجبنة البيضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7mdo0o VTC
يسلموو ع الوصفه
الله يسلمك خيوووو:sm111:
رد: سندويشات بالخضار والجبنة البيضاء