ام العنوود لتغليف الهدايا
هلا ومرحباا بعضواات المنتدى الغاالي..
اللي تحب تغلف هدية اسبيشل ورااقيه ومميزه لزووج او خطيب او رجل متميز.او امج او اختج او حميييتج.
ماعليها الا تطرش الاغراض وتحدد اللون اذا حابه.... وفالها طيب بتوصلها الهدية اللي بتبيض الويه [glow1=CC66FF]بثاني يوم [/glow1]وهذا لاهالي راس الخيمة واللي فخارج الامارة طبعا الشركه بتاخذ يومين بالكثير لين ما توصلها
واللي حابة تتواصل معاي تكلمني بالخاص او تكتب مو بايلها وانا راح اتصل فيها
ماعرفت اصغر الصور للاسف هذي هدية بنت لصديقتها بتعرس جريب
واتمنى تنال اعجابكم
هذي علبة من اللي داخل البوكس
http://img105.herosh.com/2010/04/18/649988486.jpg
هذي من الامام
http://img105.herosh.com/2010/04/18/123666362.gif
وهذي من الخلف
http://img105.herosh.com/2010/04/18/52992839.gif
ياليت كل من يشوف موضوعي يرفعه لي بدعوة حلوة
رد: ام العنوود لتغليف الهدايا
رد: ام العنوود لتغليف الهدايا
تسلمين عالمرور
افااااا وين الناس معقوله ما الاقي تشجيع من حد افا يا اهالي راك هذا اول مشروع لي
عالاقل جاملو لو بكلمه
عالعموم مشكورييين
رد: ام العنوود لتغليف الهدايا
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: ام العنوود لتغليف الهدايا
رد: ام العنوود لتغليف الهدايا
رد: ام العنوود لتغليف الهدايا