لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
[glow=66ffff]بـــــــــــــــــــــــسم الله الرحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
[gdwl]
الموضوع بسيط الي بدش تكتب لو كان عندها مليونين شو بتسوي فيهم ؟؟
انا عن نفسي 500,000 بشتري حقي اشياء الي بخاطري
ومليون درهم بسافر فيها حووول العالم
و500,000دولار للفقراء
وانتي شوبتسوين فيهم ؟؟!:[/glow]
[/gdwl]
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
اممممممممم اممممممممممم اممممممممممم
بصراااااااااااااااااااااحه باخذ جزء من المبلغ حق ماماتي فديتها وحق اخواني اكيد..
وجزء بتصدق منه على روح الوالد الله يرحمه وللفقاره ..وبطلعلي موتر يديد واكيييييييييييد اكييييييييييد جزءمنه حق
الكشخه يعني shopping & beauty center
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
اولشي افتحلي موقع وانافس بي موقع الرمس نت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ71...9536/1/wet.gif
اصلا ماتكفي المليونين بهالزمن الاغبر71...1c02/1/wet.gif
راح اقول الي هسة ابالي71...095c/1/wet.gif
اساهم في بناء مسجد
ونساعد المحتاجين سواء كانوا الاهل اواي شخص
وشوية نرشرش عليكم كمن بيزة71...f909/1/wet.gif
تستاهلون اعضاء الرمس
كل واحد اشتري عصير ملكو وبفك عمان وكاكاو ابو خاشوقة
خخخخخخخ71...fc54/1/wet.gif
اشتريلي جمن شي
وإذا بقة كمن بيزةاضمهاالقرش 71...44eb/1/wet.gif
الابيض ينفع باليوم الاسود
وسلمتي خيالةياقلبي على الموضوع الحلو71...13ec/1/wet.gif
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
هههههههههههههههههههه
انا اشتريت سن توب
وبشتري
مابا اخسرج مابشتري كاكو بوخاشوقه ههههه
يسلموو ع المروور الحلوووغناتي http://www.alkaabi.org/vb/uploaded/51976_1182805366.gifhttp://loolya.jeeran.com/7-suntop.jpg
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
امــــــــــــــــم ..
انا اول شي حق الفقاارى ..
و بعطي ماماتي و باباتي .. و اخواااني ..
ووووووو غريضااات لنفسي .. هههههههههه ..
اصلـا من ويين بتيينا ؟؟ .. خخخخخخخخخخخخخخ .. خلناا نعيش الحلم .. هههه
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام اليقظه هع
تسلمين ع المرور هجورتي57...6/flwrs_36.jpgي
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
لو كان عندج مليونين <<<<< شكله الموضوع للبنات مب لشباب خخخخخخخخ
ثانكس حبوبه
رد: لو كان عندج مليونين دولار شو بتسوين فيهم ^_^
لااخووي عااادي للبنات ولشباب لاكن عندي خطا مطبعي هع
خخخ يلا قول شوبتسوي