رد: مقاطعة محطات البترول
الصحفيين يقولون لا جدوى من المقاطعة
رد: مقاطعة محطات البترول
فعلا المقاطعه ما تفيد وياهم
و صعب ان تقنع الناس بالمقاطعة
بس اتمنى اتمنى اتمنى من اصحاب القرار ...
انهم يحلون موضوع الشركات الخسرانة ( خسرانة من الارباح ) و مب خسارة فعلية
يبعدون عن المستهلك و يفكرون في حلول اخرى بعيدة عن العناد و التكبر
يعني الحين في السعودية و قطر البترول ارخص من الماي ... و احنا دولتنا ما تقل عنهم في تصدير النفط
يشوفولهم حل بعيد عنا ... و ما يسددون فاتورة خسارتهم من جيوبنا
رد: مقاطعة محطات البترول
تعرفون ليش رافعين سعر البتروول وغيره
لانهم عارفين انه محد بحاسبهم..
وهاي النتيجه..
ما اقووول غير الله ينتقم منهم.
يعطيج العآفية
رد: مقاطعة محطات البترول
يا ريت تتفتح اعقول الي يوظفونهم وما ينسون انا نحن مواطنين هذا البلد اللي قاعدين يستنزفون ثرواته ويبيعونها للغريب برخص وفايدتهم يطلعونها من جيوبنا
رد: مقاطعة محطات البترول
شكرا لمروركم وآراااكم
سبحان الله من زادوا الرواتب يزيدوا كل الأسعار
ولا كأنهم زااادوا
شو الفايده عيل؟
رد: مقاطعة محطات البترول
شكرا لردووودكم وآراااكم
سبحان الله من زادوا الرواتب زادوا الأسعار
ولا كأنه زايدين رواتب
الحمدلله على كل حال
رد: مقاطعة محطات البترول
الغالي علينا غالي و جيوبنا مفليسا
غنوا وياي