كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
السلام عليكم...
أولاً من شاف الفلم الإماراتي اللي يمثل فيه سعود الكعبي.......؟؟؟؟؟؟
وشو رااايكم بالفلم ...؟؟؟ ووش الفايده منه....!!!!؟
بصرااااحه شي غريب ويقهر بنفس والوقت كيف يرضون يمثلون هالتمثيل؟؟؟
وهل صدق مجتمعنا بالشكل اللي طلع فيه الفلم..........؟
ابا رااايكم بالموضوع..؟؟
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
بس لو سمحتي ف أي فلم هوو ممثل
اناا شفتت ممثل ف حاير طااير >>سعود الكعبي؟؟!!
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
فلم ينعرض في السينما حاليا ..
اسمه بالإنقليزي ومش بالعربي ستي اوف لايف ........((جنا إلا انجليز)) الله يعينا
شكراً خيتو لتواجدج ....
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
هاي لقطه من الفلم ..
66...layer_embedded
بصراحه انا مادخلته .. بس افكر اني اخله يمدحونه الشباب ..
ولا انتو شرايكم ..!؟
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
[align=center]
ما سمعت عنه !!
brb
[/align]
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
سمعت عنه نص نص يعنى حياة اليومية
عادي
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
فلم زباله ... يصور شباب دبي بأنهم ناس مال بارات وخمور !!
ما يستاهل حد يشوفه ..
وقصته سخيفة وما لها اي دخل في الامارات
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
للآسف ما شفته وأتمنى اشوفه وحاولت أنزله بس مو عارفه من وين >< >> مقهوره
بس من الإعلانات أحسه فيلم صدق يتكلم عن قضية في مجتمعنا وخاصة بالدبي لأنه دولة
يجتمع فيه كل الثقافات فما أحسهم مصخوا الفيلم
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
امبلى اختى مصخووووه الفلم
ولاء نحن في الامارات بهالشكل؟؟!!!حشى علينا
شكرا لكم واوافق أختي راك مون في الراي ..
رد: كيف فلم يحمل اسم الامارات يطلع بها الشكل..؟
هدووووووووووووووووو اعصابكم لاتتقاتلو .........
ماعرف شي عن الفلم ومابا اعرف ..............
يسدني الافلام الهنديه والاجنبيه............