هلا شباب وبنات شخباركم ابصراحه انا شاريه كاميرة بروفشنال كانون550 ومب عارفه كيف اصور فبليز ابي حد يعلمني التصوير ســـــــــــــــــــــــــــــــاعدوني:aa_Sanson:
عرض للطباعة
هلا شباب وبنات شخباركم ابصراحه انا شاريه كاميرة بروفشنال كانون550 ومب عارفه كيف اصور فبليز ابي حد يعلمني التصوير ســـــــــــــــــــــــــــــــاعدوني:aa_Sanson:
ام ماعرف انشالله حد يفيدج
اختي يوم اشتريتي الكاميرا ليش ماخليتي العمال يعلمونج
لان جي مابتفهمين
وبالتوفيق
اوووووووة يا ريـــت اعرف
لاني مجرد هااويــه
انا حدي اصور بكاميرا المبايل ههههـ
آسف و الله ما أعرف لهذي الكاميرات
ان شاء الله حد يساعدجـ
تحيااتي ..^^
اختي الكيمرة اللي خذتيها جدا قوية وسهلة الأستعمال واذا تبين تتعلمين عليها او على اي كيمرة عليها ما عليج الا انج تروحي يو تيوب وكتبي اسم الكيمرة وشوفي البلاوي اللي بتطلع لج وتقدرين تسوين بحث بالجوجل وتكتبين canon 550D tech او Tips وهذا فيديو بسيط للكيمرة وان شاء الله تستفيدين منه والسموحه
http://www.youtube.com/watch?v=xpxqF5YuNQc
ان شاء الله تستفيدين من هالموقع
http://www.dpreview.com/previews/CanonEOS550D/page7.asp