دعاء تحس بعده براحـ.هـ ...!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لن يأخذ من وقتك أكثر من http://smileys.smileycentral.com/cat/12/12_1_100.gif دقيقة
وإذا أنت بخلت على نفسك بدقيقة
فلا حول ولا قوة إلا بالله
لا تنسونا بصالح الدعاء
الدعاء
ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي
وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك
يا أكرم الأكرمين..
اللهم إني أستغفرك من كل سيئة
ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل
في ملأ وخلاء ، وسر وعلانية
وأنت ناظر إلي ..
اللهم إني أستغفرك من كل فريضة
أوجبتها علي في آناء الليل والنهار
تركتها خطأ أو عمدا ؛ أو نسيانا أو جهلا
وأستغفرك من كل سنة من سنن
سيد المرسلين وخاتم النبيين
سيدنا محمد http://smileys.smileycentral.com/cat/17/17_6_8.gif صلى الله وآله وسلم
تركتها غفلة أو سهوا ؛ أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا
أو قلة مبالاة بها
أستغفر الله .. وأتوب إلى الله.. مما يكره الله..
قولا وفعلاً .. وباطنا وظاهراً
رد: دعاء تحس بعده براحـ.هـ ...!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاج الله خير
وفي ميزان حسناتج إن شاء الله
رد: دعاء تحس بعده براحـ.هـ ...!!!
جزاج الله كل الخير عيني دانة
ربي يرزقج جنة الفردوس
رد: دعاء تحس بعده براحـ.هـ ...!!!
بارك الله فيكم وجزاكم ألف خير
ماأجمل دعواتكم الطيبه ربي يحفظكم
رد: دعاء تحس بعده براحـ.هـ ...!!!
جزاج الله خير الغالية ع الدعاء الطيب
وفـ ميزان حسناتج يارب ,,
وجمعناا جميعاا فـ الجنه >> اللهـم امـين ,,
والله يعطيج العاافية