ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
"" موضوع رائـــــــــع،، و اتمنى الإلتـــزام من الجميــــــــــع و عدم توجيه عبارات غزليـــــة مخفيـة حتى ما يتعرض الموضوع للحذف .. بينحذف رده من غير اذن العضـــو .. ""
[align=center]
لــي الشــــــرف أكون أول المشاركيــــــن :)
أقول للي فبالــــــــي :: صبـاح الخيــــــــــر ،، و الله يحفظك من كل شــــــــــــر .. ..:sm7:
[/align]
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
صباااح الخير الأميره الناعسه
اقول للي فبااالي ربي يحفظكم ويخليكم لي ياااارب
ومشكوووره عالموضوع الجميل
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
"" موضوع رائـــــــــع،، و اتمنى الإلتـــزام من الجميــــــــــع و عدم توجيه عبارات غزليـــــة مخفيـة حتى ما يتعرض الموضوع للحذف .. بينحذف رده من غير اذن العضـــو .. ""
[align=center]
لــي الشــــــرف أكون أول المشاركيــــــن :)
أقول للي فبالــــــــي :: صبـاح الخيــــــــــر ،، و الله يحفظك من كل شــــــــــــر .. ..:sm7:
[/align]
نورتي فديتج اسعدني هالمرور الراقي
ربي يحفظج ويسعدج
لاعدمنا هالتواجد القيم يا روحي ,,,
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^
صباااح الخير الأميره الناعسه
اقول للي فبااالي ربي يحفظكم ويخليكم لي ياااارب
ومشكوووره عالموضوع الجميل
هلا وغلا صباح الو رد يابنت راشد
نورتي حياتي لج الود والتقدير
لاعدما هالزياره الراقيه عزيزتي
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(الله ربي)
دائما في بالي ويستحوذ على قلبي بأكمله ولله الحمد والمنه
أقول له ربي أغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات بعدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.
أشكرك على الموضوع المميز
رائعة دائما في طرحك ياعزيزتي الغاليه
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(الله ربي)
دائما في بالي ويستحوذ على قلبي بأكمله ولله الحمد والمنه
أقول له ربي أغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات بعدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.
أشكرك على الموضوع المميز
رائعة دائما في طرحك ياعزيزتي الغاليه
تسلمين الغاليه ع المرور الراقي وتسلم اناملج الرقيقه
ع الرد الراقي
والثناء الطيب
يجزيج الخير ....
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
أقول حق اللي في بالي
تحمل من الطريق
وحق أهلي توصلون بسلااااامه
رد: ماذا تقول لمن يسكن بـ بالك " مشاركة جماعية "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
أقول حق اللي في بالي
تحمل من الطريق
وحق أهلي توصلون بسلااااامه
تسلمين ع الزياره