جهاز لمرضى الربو وضيق التنفس وتهوية الجو من البكتيريا+مزايا اخرى
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات عندي لكم جهاز جدا مفيد وخصوصا للاطفال اللي يعانون من مرض الربو وضيق التنفس وللكبار اللي عندهم صعوبة للتنفس
بالاضافة الى ان الجهاز له ميزة اخرى الا وهي تقدرين اضيفين له قطرات من العود او الزيت المعطر اللي اتفضلينه وفي خلال دقايق تصبح العرفة منعشة بريجة العطر
ببدا شرح للجهاز كل ما عليج وضع الماي واللي سعته 4,5لتر وتفتحين الجهاز يبدا يطلع البخار من
فتحات بالجهاز تقدرين تتحكمين فيها وين تبين اتجاه الهواء يكون
يبدا يطلع البخار ويرطب الجو ويقتل البكتيريا والفطريات ومفيدا جدا للمرضى يرطب لهم الجو
بالاضافة الى كل هذا تقدرين اتعبين الجهاز بالماي واضيفين له قطرات من الزيت المعطر اللي اتحبيه
قبل ما يوصلون الضيوف في دقايق اتشمين الغرفة كلها بالعطر اللي حطيتيه او دهن العود ريحة جدا
رائعة
صور للجهاز
هاي صورة الكرتون من برع
61...00514-1622.jpg
هاي بعض الفوايد ع الكرتون استخدام بسيط جدا وآمن ويبقى لفترة طويلة جدا
61...00514-1618.jpg
سهل الاستعمال وبدون ضوضاء
يمكنك ضبط مستوى البخر
يرطب الهواء الجاف من المكيف ويعطي رطبو جيدة لصحتكم
يقتل البكتيريا والفطريات ويقلل انتقال عدوى الامراض
يرطب الجهاز التنفسي ويطرد البلغم والاجسام الغريبة ويخلصكم من البرد ويحسن التنفس
امن لانه يتوقف تلقائي
سعة 4,5 لتر
يعمل لمدة 15 ساعة
61...00514-1619.jpg
هاي صور للجهاز مع علامة موضحة للبخار للربو وضيق التنفس تقدرين اتوجهينه لاي جهة تبين
اتحركينه من الفتحات اللي فوق
61...00514-1721.jpg
61...00514-1715.jpg
هاي بعض زيوت العطور اللي تقدرين اضيفينها
61...00514-1720.jpg
61...00514-1727.jpg
التوصيل عن طريق مندوب سلم واستلم ب 25 درهم وسعر الجهاز 450درهم
البيانات من الاسم والعنوان ورقم الهاتف ع الخص
دعواتكم.............
رد: جهاز لمرضى الربو وضيق التنفس وتهوية الجو من البكتيريا+مزايا اخرى
هذا الجهاز للبنات فقط والا عادي 58..._792969021.gif
لو عادي بستشير الوالد اذا يبغي واحد
رد: جهاز لمرضى الربو وضيق التنفس وتهوية الجو من البكتيريا+مزايا اخرى
[align=center]
على شو يشتغل ؟ بطارية ولا كهربـــــــا ؟؟
[/align]
رد: جهاز لمرضى الربو وضيق التنفس وتهوية الجو من البكتيريا+مزايا اخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر
الجهاز لكل اللي يعانون من ضيق التنفس وانا شخصيا شاريه للوالد منه طارد للبغلم بشكل فعال وفيه رطوبة باردة حتى اللي ما فيهم شي يقدرون يستخدمونه انا الحمدلله مافيني شي بس استخدمه لتنقية غرفتي وقتل البكتيريا
رد: جهاز لمرضى الربو وضيق التنفس وتهوية الجو من البكتيريا+مزايا اخرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
[align=center]
على شو يشتغل ؟ بطارية ولا كهربـــــــا ؟؟
[/align]
يشتغل ع كهربا وامن جدا كل 15 ساعة ينطفا تلقائيا ويرجع يفتح من نفسه ما عليكم الا ملئ الجهاز بالماي وبس وراح يشتغل