السلام عليكم
شو السبب نفصتوني 70 مشاركة
كنت 1920 نقصتوني لين 1850
:sm86:
عرض للطباعة
السلام عليكم
شو السبب نفصتوني 70 مشاركة
كنت 1920 نقصتوني لين 1850
:sm86:
شو السبب؟؟؟؟؟ ليش منقصينها؟؟؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي محد نقص مشاركاتك
يمكن بسبب حذف مواضيع
مثال اذا انت رديت ع موضوعي او اي موضوع من مواضيع وعقب انحذف ينقص مشاركه
وشكرا
لم يتم حذف اي مشاركات لك
بن خلف
ماله خص
كيف يعني ماله خص