من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من هو الشخص الذي لاتريد أن ترى دموعه؟؟؟)
هناك ..
وفي هذا الكون ..
إنسان لا تتمنى أن ترى دمعته تبرق في عينه ..
إنسان تتمنى أن لا ترى دمعته تنزل على خديه ..
وعندما تراها تتمنى أن تتلتقطها بيدك ..
وأن لا تراها تسقط مره أخرى ..
يا ترى من هو هذا الإنسان ؟؟؟
في انتظار إجاباتكم . .
أنا عن نفسي ما أحب اشوووف دموووع أمي
فديتهاااا
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الصراحة كل الناس ما أحب أحد يتألم ويبجى أبدا" إذا شفت أحد يبجى
لازم أيلس أبجى معاهم شو أسوى عندج حل
الله يصبر كل مهموم ويفرج كربهم
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
هلا اختي
انا عن نفسي ما احب اشوف دموع باباتي لاني اذا شفت دموعه فديته اتغصص وايد واستهم عليه
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
امي الغاليه ماحب اشوف دموعها واذا شفتها امسحها عنها عسى ياربي اطول بعمرها وفي اشخاص غاليين علي ماحب اشوف دموعهم ><
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اختي ابتسامة رضا عالمشاااركه نورتي
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonuae
هلا اختي
انا عن نفسي ما احب اشوف دموع باباتي لاني اذا شفت دموعه فديته اتغصص وايد واستهم عليه
اهلين حياااتي
ربي يحفظ ابوووج ياااارب وما تشووفين دمووووعه
ويااا هلا فيج
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي
امي الغاليه ماحب اشوف دموعها واذا شفتها امسحها عنها عسى ياربي اطول بعمرها وفي اشخاص غاليين علي ماحب اشوف دموعهم ><
اهليين يالغاليه
ربي يخلي امج وامهاااتناا ويحفظهم
ويا هلا فيج
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
اهلا اختيه موضوع حلو
بالنسبه لي انا ما احب اشوف الانسان الغالي علي تنزل دمعته جدامي
وشكرا ع الموضوع
ربي لاهانج الغلا ,,,
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي ما اتمنى ولا احب اشوف دمعة امي وابوي واخواني وخواتي لانهم غاليين عليه وايد
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
[align=center]
اي رجل او امراه كبار في السن يبكون على فراق اولادهم ورحيلهم من هذه الدنيا او عقوق اولادهم لهم او طفل فقد والديه لا ملجأ او ماوى يأوي اليه ...... او بكاء الشعب على وطنهم وارضهم المحتله ولايوجد لهم من معين ......يارب يارب يارب احفظنا واحفظ جميع المسلمين والمسلمات ويارب ابعدنا عن الذل والقهر ويارب اقهر عدو الاسلام وانصر المسلمين
[/align]