شو الأشياء اللي تنساها دوووووم ؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اليوم يلوع الجبد شوي ؟
وهو شو الأشياء اللي تنساها دووووم ؟؟؟؟؟
( سواء كانت بالبيت ولا بالدوام ...... الخ )
وهذا والله أني ادخل وأرد على موضوعج ؟ هع
أنا عن نفسي أمس كنت ظهرت من المنتدى حوالي الساعة 10 , 9 إلى رقاد :sm286:
ونسيت أسوي تسجيل خروج ( دوم أنسى هاي السالفة) يعني اللي جوف اسمي من المتواجدين ترى موب موجودا ساعات هع
وحوالي 29 , 2 شبعنا رقاد دجيت المنتدى ولا اسمي موجود
انقهرت وسويت تسجيل خروج وصكيت اللاب بقوو زين ماكسرته ديج الساعة ؟؟؟؟؟ :sm86: :aa_mo6reqa:
عشان جيه كتبت الموضوع هع !!!
ورديت الساعه 30 , 4 نزلت أخبار هع:uae:
يالله ردود غصب حلفتوا بالبداية لاتنسون ؟ :sm133:
رد: شو الأشياء اللي تنساها دوووووم ؟؟؟؟
صباح الخير يا عسل
الحمدالله انا ما عندي نعمة النسيااان هع
وبث
في حفظ الرحمن
رد: شو الأشياء اللي تنساها دوووووم ؟؟؟؟
هلا وغلا الغاليه صباح الخير والنور
انا من النوع اللي انسى بس الصراحه ما انسى المواقف اللي تأثر فيني
اظل احللها لين احس خلاص اني بنتهي من الوجود ههههههههه
وانسى مثلا احط الشي وما اعرف وين هو وعقب اكتشفه جدامي هع
والله حاله وبعد مرات مثلج يحصل عندي انا غير موجوده والنك شغال
يعني اللي يشوفه يتحسبني موجوده هع
خلوا بالكم من سالفة النسيان ,,,
يحفظج الله لج خالص الود عزيزتي
وتسلمين الغلا ع الموضوع ,,,,,
رد: شو الأشياء اللي تنساها دوووووم ؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^
صباح الخير يا عسل
الحمدالله انا ما عندي نعمة النسيااان هع
وبس
في حفظ الرحمن
صباح الجوري
ما شاء الله عليج عيني عليج بارده ؟؟؟ هع
ترا الأغلبية ذاكرتي تكون ممتازه واذكر اليوم بضبط لو كان الزمن جديم ..هع
بس امس مادري شو السالفه ...هع
تسلمين الغاليه على المرور
رد: شو الأشياء اللي تنساها دوووووم ؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه
هلا وغلا الغاليه صباح الخير والنور
انا من النوع اللي انسى بس الصراحه ما انسى المواقف اللي تأثر فيني
اظل احللها لين احس خلاص اني بنتهي من الوجود ههههههههه
وانسى مثلا احط الشي وما اعرف وين هو وعقب اكتشفه جدامي هع
والله حاله وبعد مرات مثلج يحصل عندي انا غير موجوده والنك شغال
يعني اللي يشوفه يتحسبني موجوده هع
خلوا بالكم من سالفة النسيان ,,,
يحفظج الله لج خالص الود عزيزتي
وتسلمين الغلا ع الموضوع ,,,,,
اهلين كبااااار غلاهم
انشاء الله المواقف اللي موزينه تنسيها على طول حبي
والاشياء خليها على الله دوم مانتذكر وين حطيناها هههههه
اعلوووووووووم
تشكرين غلاهم ع المورور الطيب