اسألو عن الغياب...لكل الاعضاء
الا وهي الأخت
^نـمراويـه^
و
أيضا الأخ
Mr Wii
اتمنى ان اتطمن عليهم
ولكم كل الشكر مقدما .
ولكم كل المحبه والتقدير
^بنت راشد^
رد: اسألو عن الغياب...لكل الاعضاء
الغاليه بنت راشد انا الصراحه معاج
وعندي فكره لو بتوافقوني عليها
لو انسوي نحن البنات تجمع مكان واحد ونتعرف ع بعض
مثلا نعزم بعضنا فمطعم او اي مكان نتشاوف فيه ما ادري هالفكره تراودني الصراحه
الصراحه احنا اهنه اسره وحده والكل جريب من الثاني وكل منا يريد يتعرف على الثاني اكثر والسموحه ,,,
رد: اسألو عن الغياب...لكل الاعضاء
عجبتني فكرة الأميرة الناعسة بس في شي شاغل بالي وهو منو راح يدفع الحساااااااااااااااااب خخخخخخخخخخخخخخخ
رد: اسألو عن الغياب...لكل الاعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه
الغاليه بنت راشد انا الصراحه معاج
وعندي فكره لو بتوافقوني عليها
لو انسوي نحن البنات تجمع مكان واحد ونتعرف ع بعض
مثلا نعزم بعضنا فمطعم او اي مكان نتشاوف فيه ما ادري هالفكره تراودني الصراحه
الصراحه احنا اهنه اسره وحده والكل جريب من الثاني وكل منا يريد يتعرف على الثاني اكثر والسموحه ,,,
هلا حياااتي
فكرتج حلوووه عجبتني بس في مشكله هع
منوو بمر علينا خخخ
ويااا هلا فيج حبي
رد: اسألو عن الغياب...لكل الاعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
عجبتني فكرة الأميرة الناعسة بس في شي شاغل بالي وهو منو راح يدفع الحساااااااااااااااااب خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
لا والله اكيد انت الي بتدفعين مو تشتغلين سكرتيره هع
نحنا ستات بيوووت ما نشتغل هع
ومنوره الموضوع حبي
رد: اسألو عن الغياب...لكل الاعضاء
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغاليــــــة الموضوع موجود من قبـــــــل
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=69519
السموحة .. ..
[/align]