-
التدريب الصيفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما ان الصيف على الابواب
والجماعة في جامعتنا ما طاعوا يطرحون مساقات فالصيف عسب نختصر الوقت ونتخرج
ففكرت أني أتدرب فالصيف ...
منها أجزر وقتي ومنها أكسب خبرة ولو كانت بسيطة
فحبيت أستفسر عن الاماكن الي تطرح تدريب صيفي و تعطي شهادة خبرة أو مشاركة في راس الخيمة ...
أن شاء الله ما بتقصرون وياي
-
رد: التدريب الصيفي
مرحبا أخوي و كيف حالك؟
أنا مثلك بعد جامعي بجامعة الامارات تخصص تقنية معلومات
ايبالك اتشوف تخصصك وين يصلح انك تتدرب فيه و بعدين حدد المكان المناسب بس لازم قبل هذا ورقة تثبت هويتك من
الجامعة عشان يمشي الحال والله ايوفقك
-
رد: التدريب الصيفي
الله يوفجك ياإخوية .. وإن شاء الله الإخوان إهني ماراح يقصرون معاك
والله يسهل عليك أمورك
-
رد: التدريب الصيفي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما عندي فكرة عن الاماكن اللي تقدم تدريبات صيفية
ولكن يجب ان تبحث عن مكان يناسب تخصصك للاستفادة في مجال دراستك
لانه هناك فرق كبير بين ما تدرسه وما تعمله حتى لو كان في نفس التخصص
فمن الجيد ان تتعلم شيئا ما يناسب تخصصك
بخصوص من هم في تخصص تقنية المعلومات
اذكر انه اخوي كان يداوم في قسم تنقية المعلومات في شرطة راس الخيمه واستفادوا الكثير
واعتقد ان اتصالات ايضا توفر فرص تدريبية صيفية
فياليت لو تكتب شو تخصصك عشان الاعضاء يقدرون يوجهونك للمكان المناسب لك لتدرب
-
رد: التدريب الصيفي
اخوي يعتمد على تخصصك
و انت حاول تتصل بالدوائر الحكوميه و بعض الشركات الخاصة
استفســر اول و خذ عنهم المعلومات و عقب سير لهم
ربــــــي يووقفــــــــــــك
-
رد: التدريب الصيفي
اتصالات زينة صح بس ادارة الجامعة ما اتشجع بيها مووووول
-
رد: التدريب الصيفي
المنطقه الحره والبلديه والجوازات وبس
-
رد: التدريب الصيفي
-
رد: التدريب الصيفي
-
رد: التدريب الصيفي
السموحة ع التأخير
و
مشكورررررررررررين ما قصرتوا
أنا تخصصي خدمة أجتماعية بحاول فالعيادات أو المستشفيات
واحد من الشباب قالي سير برنامج الشيخ سعود وهم عندهم قائمة بالأماكن الي تطح التدريب الصيفي بسير باجر ان شاء الله وبخبركم شو بيستوي عندي أول بأول