السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف ان ينتشر في منتدانا الغالي الكثير من الاحاديث الضعيفة و على الرغم من اخبار مشرف مجلس الدين الا انه لا يحرك ساكننا في مسح المشاركات المخالفة ارجوا التنبيه عليه من قبلكم .
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف ان ينتشر في منتدانا الغالي الكثير من الاحاديث الضعيفة و على الرغم من اخبار مشرف مجلس الدين الا انه لا يحرك ساكننا في مسح المشاركات المخالفة ارجوا التنبيه عليه من قبلكم .
صح كلامك أخووي انا لاحظة هالشئ أتمنى قسم الدين والحياة يعطون له أهمية وتفاعل وإضافة مواضيع مثل ما يعطون باجي الأقساام من اهتمام
كلام ميه ميه
انا كم مرة ارد على مواضيع واكتب انها موضوعة وانها مش واردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم والمشرف لا يحرك ساكن
اتمنى من المشرف الاهتمام اكثر وان كان مشغول وما عنده وقت للمنتدى او شي يفتح المجال لغيره
واتمنى انه ما يزعل من كلامي بس هاي وجهة نظري
وشكرا على الموضوع
كان هنا Just_me
سو ااا لم
ياخواني المفروض الكل يتعاون مع بعض
واذا انتو لاحضتو اخطاء اوعندكم اي ملاحطات
ليش ماترسلون رساله ع الخاص للمشرف قسم مجلس الدين و الحياة
لان كل انسان له ضروف خاصه
واذا المشرف قسم مامتواجد يأخواني مشرفين وأدارييين موجودين
وياليت الكل يتعاون
وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز كلامك عين الصواب وهذا بالفعل ما تم الاتفاق عليه لكن الاخ السعادة كذلك لم يعر اي من رسائل التنبية اي اهتمام و الدليل عدم حذفة للمشاركات المخالفة .
و دعني اطرح سؤال هل المنتدى الاسلامي اهم ام منتدى المناقشات و التي لا يتم طرح الموضوع الا بعد الموافقة على المشاركة ؟
و لغريب عدم الرد على هذه الشكوى !!
في موقع يبين المواضوع الصحيحه من الضعيفه من الموضوعه ان شالله بحطه ولازم الاعضاء بعد ما يكتبون اي شي ,,,هذا هب كلام عادي هذي احاديث شريفه