-
【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام [mark=#ff0000]2011[/mark] 】
• الشــروط والبنــود :
• يجب إختيار إسم مستعار مناسب مبتعدا عن الاسماء التي تخل بالآداب والخدش بالحياء العام أو حزب أو إسم سياسي .
• لايحق للعضو أن يطلب تغيير الاسم المستعار أكثر من مره خلال عام واحد .
• يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
• يمنع طلب اسم مستعار مشابه لأحد الاعضاء في المنتدى مع إضافة فواصل او نقاط او مدة او رموز
مثل: ( قايد-الغزلان , قايد_الغزلان , قايد.الغزلان , قايــــد الغزلان , * قايد الغزلان * و ما شابه ذلك ) .
• يجب أن يكون الاسم واضح إما باللغة العربية أو الانجليزية فقط .
• لايحق للعضو المبالغه في عدد حروف الاسم المستعار الجديد يجب ان يكون بحدود المعقول .
• في حال تغيير الاسم المستعار لايحق على العضو أن يمنع الاعضاء الأخرين بإستخدام الاسم القديم .
• فقط لأعضاء مجلس الإدارة : في حال طلب الإداريين بتغيير الاسماء المستعارة يجب عليهم بأن يضعوا الاسم المستعار القديم في التوقيع لمدة شهر على الاقل .
• يحق للإدارة أن ترفض أي طلب في حال مخالفة أي شرط من شروط طلبات التغيير .
• لا يجوز مراسلة اي مشرف أو مراقب أو إداري بطلب تغيير الاسم المستعار .
• طريقة كتابة الطلب تكون بالشكل التالي ومن يخالف راح يرفض طلب التغيير :
(( الاسم المستعار القديم ))
إلى
(( الاسم المستعار الجديد ))
" يجب كتابة عدد التغيير "
مع تمنياتنا لكم بقضاء أجمل الاوقات
في منتديات الرمس نت
قايد الغزلان
المدير الإداري
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
((شموخ الأمارات))الى ((ونـﮧ خـفـوق ...)) -
أول مره اغير الاسم))
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
.. تسلـــم اخووي قـآيـد الغزلـآن ع المووضوع ..
.. و مشكور لـإتـآحـه الفــرصــه للكل للي يبغــي يغير اسمـــه فـ المنتــدى ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الأمارات
السلام عليكم
((شموخ الأمارات))الى ((ونـہ خـفـوق ...)) -
أول مره اغير الاسم))
..
السموحه اختــي بس مـب جنــه شــي شــرط مب منطــبق عليـــج :sm11: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
• يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
..
و انتـــي مشـآركـآتج 100
و شي بس ..
..
اسمحيلــي والله ..
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
عفوا اختي مثل ما ذكرت الاخت
عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
مشاركاتج لاتتعدى 100 مشاركه
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد تغير الاسم من ( بنت كول ) الى ( نور الله ).
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
أرجو التقيد بالقوانين وقراتها
بنت كول راجعي القوانين والشروط قبل طلب تغيير الاسم المستعار
وشكراً
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( service228 ))
إلى
(( الوحداني المجروح ))
" أول مرة أغير إسمي "
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحداني المجروح
(( service228 ))
إلى
(( الوحداني المجروح ))
" أول مرة أغير إسمي "
تم تغيير الاسم المستعار إلى الوحداني المجروح
* ملاحظه: يرجى تغيير الصورة الشخصية وشكراً :sm167:
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( وادي الخليج))
إلى
(( صقر الخليج 266))
" أول مرة أغير إسمي "
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
(( وادي الخليج))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
إلى
(( صقر الخليج 266))
" أول مرة أغير إسمي "
• يمنع طلب اسم مستعار مشابه لأحد الاعضاء في المنتدى مع إضافة فواصل او نقاط او مدة او رموز
مثل: ( قايد-الغزلان , قايد_الغزلان , قايد.الغزلان , قايــــد الغزلان , * قايد الغزلان * و ما شابه ذلك ) .
قايد الغزلان
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
اريد اغير نكي لصعوبته يبهدلني ماقدر ادش الموقع بسهوله
ممكن اغيره الى (صمتي ألمي )
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
وانا بعد ابي اغير نكي من : قايديه : إلى :: مجنون والدنيا بالهون :
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايديه
وانا بعد ابي اغير نكي من : قايديه : إلى :: مجنون والدنيا بالهون :
فالبدايه احب ارحب فيج في منتديات الرمس نت
ما شاء الله عليج مشتركه أمس واليوم تبين تغيرين النك نيم ^^
عموما من الشروط لازم عدد المشاركات تفوق 300 مشاركة
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلامـ عليكمـ ورحمــ‘ه اللــ‘ه وبركاتـــ‘ه
لو سمحتــوا بغيت تغير نكــي من {لسعة ع ـــذاب} إلــــى {ورد جوري}
والسمــــوحــ‘ه ^__*
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب
السلامـ عليكمـ ورحمــ‘ه اللــ‘ه وبركاتـــ‘ه
لو سمحتــوا بغيت تغير نكــي من {لسعة ع ـــذاب} إلــــى {ورد جوري}
والسمــــوحــ‘ه ^__*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
يوجد عضو آخر بهذا الاسم ( ورد جوري )
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
آوكيك عيل بختــار
al 7o0oR
إن شاء اللــ‘ه مآ يكـــون موجــود
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al 7o0or
آوكيك عيل بختــار
al 7o0or
إن شاء اللــ‘ه مآ يكـــون موجــود
تم تنفيذ الطلب
قايد الغزلان
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
برجاء تغيير نكي
من... 7elw alatba3y
إلى ... حلو الاطباعي
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
برجاء تغيير نكي
من... 7elw alatba3y
إلى ... حلو الاطباعي
تم تنفيذ الطلب
قايد الغزلان
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
ممكن تغيرون النك نيم مالي بحيث يكون بوحارب الفلاسي
اذا كان مب موجود هالنك من قبل ؟؟ اتمنى انه يستوي
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
((ولد خورخوير)) الى ((ياسر الشحي))
تغير اسمي
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور الفلاسي
السلام عليكم
ممكن تغيرون النك نيم مالي بحيث يكون بوحارب الفلاسي
اذا كان مب موجود هالنك من قبل ؟؟ اتمنى انه يستوي
تم التغيير بناءا على طلبك
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد خورخوير
((ولد خورخوير)) الى ((ياسر الشحي))
تغير اسمي
تم التغيير بناءا على طلبك
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( ام عبير ))
إلى
(( ملكة الاحساس ))
اول مره
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبير
(( ام عبير ))
إلى
(( ملكة الاحساس ))
اول مره
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
((ام عبير))
الى
(( مغروره))
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبير
((ام عبير))
الى
(( مغروره))
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد تغير الاسم الى آمال
وشكراً
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
نرجوا من الجميع قراءة الشروط قبل كتابة الطلب
لأن أغلبية الطلبات تكون مخالفة للقوانين .
* في حال كتابة أي طلب ويكون مخالف للقوانين يدل على عدم قراءة الشروط لذلك سيتم حذف الطلب .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
يعل اختار حقي اسم ع ذوقك
انا كل ما اختار اسم يطلع حق احد
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
اخي الكريم لم اقرأ الشروط ولكن قرأتها الان بصراحه 300 مشاركه وايد وخاصه اول مره اغير الاسم
ولكن جزاك الله خير وشكراً
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( الاسم المستعار القديم ))
مراسلة أخبار الصحة
إلى
(( الاسم المستعار الجديد ))
منتهى الكمال
" يجب كتابة عدد التغيير "
1
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
((ام عبير))
الى
(( اميرة نفسي))
اول مره
ههه
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الكمال
(( الاسم المستعار القديم ))
مراسلة أخبار الصحة
إلى
(( الاسم المستعار الجديد ))
منتهى الكمال
" يجب كتابة عدد التغيير "
1
تم التغيير
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
((ام عبير))
الى
(( اميرة نفسي))
اول مره
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
[align=center]
ولله أبا أرد أسمي اللي قبل أحلى
مراسلة أخبار الصحة
والسموحة..
[/align]
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الكمال
[align=center]
ولله أبا أرد أسمي اللي قبل أحلى
مراسلة أخبار الصحة
والسموحة..
[/align]
• لايحق للعضو أن يطلب تغيير الاسم المستعار أكثر من مره خلال عام واحد .
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اود تغيير اسمي السابق لكي يصبح سعادة العضو او أبو فاطمة و بارك الله فيكم
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسلماني
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اود تغيير اسمي السابق لكي يصبح سعادة العضو او أبو فاطمة و بارك الله فيكم
• يجب أن تكون مشاركات العضو فوق 300 مشاركة .
وشكرا
-
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
(( غمازة ))
الى
(( شغف))
أول مرة اغير اسمي
صح مشاركاتي لاتتجاوز 28 لكن بغيره لان النك موجود فالمنتدى
ومايحق لي