-
مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
7
7
7
وهاي صوره ثانيه له
75...e-iPF-Mono.jpg
اكيد اول مره تجوفونه:sm109:
يالله شغلووو عقولكم وخبرووونا باسم هالحيوان ...:sm105::sm105:
طبعا اللي بيجاوب صح هو صاحب الحق في انه يحط صوره ثانيه ...
تحيآآآتي
ẁĿĐźĂУỂĐ999.
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا يا هلا فيك يا ولد زااااايد
مرحبا الورد البنفسج والعطور الياسمين
روووووعة موضوعك بس للاسف الصورة مب ظاهرة عندي
ولي عودة برد ع موضوعك مرة ثانية وانشاء الله بتكون الصورة ظاهرة
ع العموم يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
هذا نسر ع كبش ههههه
ما عرفت إن شاء الله اللي عقبي يعرفون
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا يا هلا فيك يا ولد زااااايد
مرحبا الورد البنفسج والعطور الياسمين
روووووعة موضوعك بس للاسف الصورة مب ظاهرة عندي
ولي عودة برد ع موضوعك مرة ثانية وانشاء الله بتكون الصورة ظاهرة
ع العموم يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع
هلا والله باسير الدمووع الحمدلله على سلامتج ..وعوده حميده شيختي
نورتي الموضوع باول رد يعطيج العافيه ...
كيف الصوره مب ظاهره عندج وعند ابتسامة رضا ظاهره ؟يمكن دخلتي عالموضوع وانا يالس اعدل فيه ...
فيه...
لاهنتي عالمشاركه وربي يعطيج الصحه والعافيه ...
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة رضا
هذا نسر ع كبش ههههه
ما عرفت إن شاء الله اللي عقبي يعرفون
قربتي من الجواب الصح اختاري جواب واحد يانسر , ياكبش ولازم تيبين الاسم العلمي له...:sm133:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
يعني انت تعرف الاسم العلمي له ولا بس تبينا نعرف وانت ما تعرفه ؟
دام جيه اسمه العلمي : بروتوسي ههههه
امزح
على ما اظن ياخوي انه نعامة !
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دلوعهـ
يعني انت تعرف الاسم العلمي له ولا بس تبينا نعرف وانت ما تعرفه ؟
دام جيه اسمه العلمي : بروتوسي ههههه
امزح
على ما اظن ياخوي انه نعامة !
افا عليج ياختيه كيف ماعرف وانا يالس اتفلسف ...!اكيد اعرف ...
ومن وين طلعتي بهالاسم علبالي بروسلي بطل الكاراتيه ههه:sm115:
ومب نعامه الله يسلمج هدا حيوان معروف بس ابآآكم تشغلون مخوخكم ...
ثنكيو عالمرور العطر:coool: وحاولي مره اخرى..بارك الله فيج
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
وعليكم السلااام والرحمه
يسرك حاالنا من صووبك اشحاالك انت ؟؟
الصرااحه انا اول مره اشووفه . . بس دوورت وحصلت واحد نفس شيفته خخخخـ
المهم اسمه النسر الخفاش وبعد هو امريكي
وبعد واحد ثاني نفس يشبه اسمه النسر الأوروبي الأسود عااد انت اختاار لا تخيرني انا هههههههـ
وحصلت هالصوره بس مب مكتوب عليه اسم غير انه نسر غريب الشكل والعلماء قالوا بس انه من فصائل النسور
63...rpy-Eagle3.jpg
اتمنــى يكوون صــح . .
شكراً لك ع الطــرح الممـــــــــــــيز
في حفظ الرحــــــــــــــمن
[/align]
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...~
صراحه اول مره اشوفه....~
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.:.نسر .:.
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...~
صراحه اول مره اشوفه....~
شي طيب انج اول مره تشوفينه ..
وانشالله بتعرفين اسمه قريب ...
لج مني اجمل تحيه :sm122:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.:.نسر .:.
جوابج صحيح خيالتنا ...هو نسر بس نبا اسمه العلمي ...:sm125:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
[align=center]
وعليكم السلااام والرحمه
يسرك حاالنا من صووبك اشحاالك انت ؟؟
الصرااحه انا اول مره اشووفه . . بس دوورت وحصلت واحد نفس شيفته خخخخـ
المهم اسمه النسر الخفاش وبعد هو امريكي
وبعد واحد ثاني نفس يشبه اسمه النسر الأوروبي الأسود عااد انت اختاار لا تخيرني انا هههههههـ
وحصلت هالصوره بس مب مكتوب عليه اسم غير انه نسر غريب الشكل والعلماء قالوا بس انه من فصائل النسور
63...rpy-Eagle3.jpg
اتمنــى يكوون صــح . .
شكراً لك ع الطــرح الممـــــــــــــيز
في حفظ الرحــــــــــــــمن
[/align]
مرحبا الساع بقايا جروحك ...
الصراحه جوابج اقرب جواب لانج دكرتي انه امريكي ويبتي لي صوره حقه ...
يسمونه النسر الحربي الامريكي وهو من الحيوانات المهدده بالانقراض ...وللمزيد من المعلومات بحطلكم هالرابط
http://www.saveamericasforests.org/Yasuni/Biodiversity/Harpy%20Eagle.html
شاكرلج مجهودج الرائع واللحين دووووووووووورج تحطين لنا حيوان من الحيوانات اللي تحبينها ..:sm125::sm125:
يالسه تدورين حيوان هاا ^_$ سيري حديقة الحيوان اللحين خخخ..
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
. . آآحم . .آآحــم . .
ثــآآنــكس ولـــد زااايــــد
. . . وهذي الصووره أتمنى انكم تعرفــونهااا . . . تررااا الصووره سهلــه . .
http://members.abunawaf.com/g/2008/06/04/an004wj4.jpg
. . على فكره هذا الحيوان يعيش بس في دولتين لا غير . .
في حفظ الرحمن
[/align]
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
انتي من وين طلعتي هالحيوان اكيد من تحت الارض ...
شكله غريب ويضحك ...
المهم انا دورت في الجوجل وماحصلت وبحاول اتابع قناة بوظبي مال الحيوانات يمكن يظهرورنه بس مابستسلم ...مب اسمه فار بوقرون:sm105:
يمكن حد من الاعضاء يعرفه ...
ربي يسلمج على هيك حيوان ولج مني اجمل تحيه ..
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
انتي من وين طلعتي هالحيوان اكيد من تحت الارض ...
شكله غريب ويضحك ...
المهم انا دورت في الجوجل وماحصلت وبحاول اتابع قناة بوظبي مال الحيوانات يمكن يظهرورنه بس مابستسلم ...مب اسمه فار بوقرون:sm105:
يمكن حد من الاعضاء يعرفه ...
ربي يسلمج على هيك حيوان ولج مني اجمل تحيه ..
ـهههههههـ اسم غريب فار ابو قرون خخـخخـ :aa_kashra::aa_kashra::aa_kashra:
هذي الصووره انا شاايفتنها من زمااان وذكرتها :sm105: فقلت بنزلهاا
موووفق ان شاء الله دوور وبتحصل تراا سهل وااايد
يمكن بعد حد من الأعضااء يعرفهااا
ولي بيستسلم يرفع العلم الأبيض :aa_inter: عشاان ما يووقف المووضوع ع هالصووره ~ . ~
في حفظ الرحمن
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
سبحان الله شو ها الحيوان صج غريب
والقرون برتقالية وغريبة
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة رضا
سبحان الله شو ها الحيوان صج غريب
والقرون برتقالية وغريبة
ـهههههههههههههـ شكلي مصعبه المووضوع انا ـخخخـ :sm126:
سبحاان الله . . صح هو حيوان غريب بس سهل تراا دوروا بقووقل
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
امممممممممممممممم
ماعرف بس بجاووووووب
لي عوووووووووووده
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
متاكده انه موب منقرض من زمن يدي الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه ....
المهم انه جاري البحث للحين وانا مبقق عيوني على قناة بوظبي جوغرافيك يمكن يطلعونه سبحان الله ...
اسمه الارنب المستلبس خخخ
شرايج تقربين الاجابه وتقولين لنا باي دوله موجود...
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
آآممممممممممممممممممم
لا هب منقرض . . وما اقدر اقول اسم الدوله لأن لو قلت على طول بيظهر هالحيوان الغريب
انتو بس شوفواا شكله شو الحيوان ألي يشبهه في حيوان يشبهه اذا كتبتوا فقوقل اسم الحيوان الي يشبهه
بيطلع لكم . . أكثر عن جيه ما اقدر اوووضح
شدووواا حيلكم ^.^
[/align]
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
ماعز - كازخستان ومنغوليا
63...eq3uprv2bd.jpg
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
منـو يعــرف اسم ها الحيــوان؟
86..._56.image2.jpg
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
ما شاء الله عليج جواابج صح الصح
لي عووده عشان اجاااوب
[/align]
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
هذي مب الدووده الي تمص الدم
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
ارجل خاروف وقرون الظبي و جسم القارض او الفار و الانف اكل النمل و اذناء القطة
انشالله صح
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
مــا شاء الله عليــج صـــح بــــس بغيت اسمها بعد يا بقايا جـروحك ؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &أحلى pŕĭňČěšŝღ
مــا شاء الله عليــج صـــح بــــس بغيت اسمها بعد يا بقايا جـروحك ؟؟؟؟؟؟؟
عفوا انا بجاآآآوب بالنيابه عن بقايا .....
اسمها دوده العلقه ويستخدمونها الناس في السابق للحجامه ...
ماشالله عليج احلى برنسيسه وفقتي في اختيار الدوده وخليتنا نعرف فوايدها ...:ebdaa: ...المهم انا بخلي اختي بقايا تحط لكم الحيوان الي بعد هالدوده وانشالله يكون مب منقرض ....:sm88:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
ـخخخخخخخخخخخخخخخخخـ الصرااحه صووره جديمه شكله منقرض ـهههههههههـ
يمكــن بعد هب منقرض . . الله أعلم . .
يالله منو يعرف اسم هالحيــــــــــوااان ؟؟؟
http://www.mjdislam.com/vb/imgcache/18499.imgcache.jpeg
بالتوفيق ان شاء الله
[/align]
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
هي هي :aa_bedjump::aa_bedjump::aa_bedjump: .... شـــــكـــــلي عرفــــت الجواااب :sm288:
[bimg]http://www.sawa24.com/forum/uploaded/6_040.jpg[/bimg]
صورته بعد التحنيط
هو حيوان استرالي يشبة الكــلب
و هذي صورة ثانية
[bimg]http://www.pibburns.com/tastig.jpg[/bimg]
ذئب التسمانيا و يسمى ايضا نمر التسمانيا :sm79:
و يا الله بعطيــكم كم معلومة عنه <<< صدقة خخخخ :fantk::sm115:
هذا الحيوان الذي يعرفه علم الحيوان باسم (ذئب التسمانيا)، وهو حيوان غريب السكل إذ له رأس كراس الكلب و جسم مخطط كما لنمر الهندي و له ذيل كذيل الكنغر وهو منقرض منذ 60 عاما، وكان موطنة الأصلي في استراليا و جزر المجاورة ، وهو حيوان متوحش ويعيس في جماعات و تهاجم الحيوانات و مزارع الماسية و الدواجن ، ولقد قامة السكان المحليين و الجدد بمطاردة تلك الذئاب و قتلها إلى أن انقرضت .
و قد احتفظت بعض من تلك الذئاب في حديقة الحيوان في جزيرة تسما نية عام 1933م إلى أن مات الأخير فيها عام 1936م، ولا أحد يدري بالضبط ما إذا كان ذئب تسمانا قد انقرض نهائيا أم لا
يــــــــا ســــلام علي .... شادة حيــلي من الخاطر :aa_cup:
الصرااحة ... الموضوع وااايد حلـــــــو ... نايس:sm136:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
هي هي :aa_bedjump::aa_bedjump::aa_bedjump: .... شـــــكـــــلي عرفــــت الجواااب :sm288:
[bimg]http://www.sawa24.com/forum/uploaded/6_040.jpg[/bimg]
صورته بعد التحنيط
هو حيوان استرالي يشبة الكــلب
و هذي صورة ثانية
[bimg]http://www.pibburns.com/tastig.jpg[/bimg]
ذئب التسمانيا و يسمى ايضا نمر التسمانيا :sm79:
و يا الله بعطيــكم كم معلومة عنه <<< صدقة خخخخ :fantk::sm115:
هذا الحيوان الذي يعرفه علم الحيوان باسم (ذئب التسمانيا)، وهو حيوان غريب السكل إذ له رأس كراس الكلب و جسم مخطط كما لنمر الهندي و له ذيل كذيل الكنغر وهو منقرض منذ 60 عاما، وكان موطنة الأصلي في استراليا و جزر المجاورة ، وهو حيوان متوحش ويعيس في جماعات و تهاجم الحيوانات و مزارع الماسية و الدواجن ، ولقد قامة السكان المحليين و الجدد بمطاردة تلك الذئاب و قتلها إلى أن انقرضت .
و قد احتفظت بعض من تلك الذئاب في حديقة الحيوان في جزيرة تسما نية عام 1933م إلى أن مات الأخير فيها عام 1936م، ولا أحد يدري بالضبط ما إذا كان ذئب تسمانا قد انقرض نهائيا أم لا
يــــــــا ســــلام علي .... شادة حيــلي من الخاطر :aa_cup:
الصرااحة ... الموضوع وااايد حلـــــــو ... نايس:sm136:
يـــــــــاا سلاااامي عليج ياااا خطيره انتي :sm136:
وثاانكس ع المعلوومات الطيبه
هيه مووضوع غااوي الصرااحه
يالله دوورج حبووبه حطي صووره
ربي لج حاافظ
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
يـــــــــاا سلاااامي عليج ياااا خطيره انتي :sm136:
وثاانكس ع المعلوومات الطيبه
هيه مووضوع غااوي الصرااحه
يالله دوورج حبووبه حطي صووره
ربي لج حاافظ
وين شباصه منقصه مادخلت اليوم ...؟:sm126:
بقايا جروحك طرشيلها مسج الله لاهانج ..:sm89:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
كيف بطرشــــــــــلهاا وين بحصلهــاا ؟ ؟ ؟
بنخليها لين باجر اذا ما شاافت المووضوع
اي حد يشووف المووضوع ينزل صورة حيواان غريب
ربي لا هانكم
[/align]
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اوووووووه النــاس ادورنــــــــــي ..... هههههه
ادري تواااجدي مهـــم و الكــل يترقـــــــب تواااجدي المنور
بس شــو اسـوي اشـــغال الدنيـــا .......خخخخخخخ
و الحـــــــين اتروونـــي طشـــــونة بحط لكــــم بعد اشوي
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
اوووووووه النــاس ادورنــــــــــي ..... هههههه
ادري تواااجدي مهـــم و الكــل يترقـــــــب تواااجدي المنور
بس شــو اسـوي اشـــغال الدنيـــا .......خخخخخخخ
و الحـــــــين اتروونـــي طشـــــونة بحط لكــــم بعد اشوي
بسرعه بليز ابا ارقد :sm286::sm110:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
بسرعه بليز ابا ارقد :sm286::sm110:
و الله قاعدة ادور بس موب محصلة شي حلو
:sm107::sm107::sm107: <<< دااااااار راااااااسي
يا الله سير ارقد و يوم بتنش بشوفة موجود :sm167:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اول شـــــي الســموحـــه ع التـأخيـــــر
ثــاني شـــي الشــاطر اللي بيعرف اسم الحيوان العلمي :aa_roma2:
61...0517c5a235.jpg
61...a93d2bf45d.jpg
يا الله شـــــــدوا حيــلكــم :sm109:
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
سبحان الله!!!...هــذا حـــيوان الجـــراد...وإن شاء الله تكـــون إجــابتي صــح...
61...0517c5a235.jpg
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
ويـــــــــــــن البـــقيــــــه المتـــبقيــــــــه
شو رايـــــكم فــــيها حــــــلوة صـــح و شكلها كيـــوت بنوتي
يا الله اترياااكم و اتريـــــا اجاباتكــم الحلوة ....
-
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
هذي يــــــــــــراااده بناااااتيه ـهههههههههههـ
سبحان الله شكلهاا حليووو
انززين بتخبرج لها اسم علمي