رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوية وكلي فخر
مـآشالله مسـآبقة حـلووه وانشـآلله بشـآرك فيهآآ ،،
بس عندي استفسـآر متـى آخر وقت للتسليم ؟؟ السبت ،، بس السـآعة كم ؟؟
وشكـراا . . (f)
الساعة 12 . ,
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
فكرة رائعة الصراااحة ،،
أشكر القائمين على هذه المسابقة التي تخلق جو المنافسة والاثارة والتشويق،،
تم ارسال صورتين متواضعتين من تصويري
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
جااااااااااااري ارسال الصووور
مشكووورين مسابقه حلوووووووووووووه
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
.. مشكوورين ع المسـآبقه الحلـوهـ ..
.. لكـن عنـدي استفسـآر بسيـط ..
.. ليـش يوم احـآول احمـل الصـورهـ مـآتتحمل ..
.. تعبت و انـآ احملهـآ ..
.. اتمنـى تردون علي قبل انتهـآء الموعد ..
.. لـانه الود ودي اشـآرك ..
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
عشقي الرمس:
احتمال اتكون الصوره لي حمليتها كبيره
صغري الصوره وردي حمليها~
والسموحه ~
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي
عشقي الرمس:
احتمال اتكون الصوره لي حمليتها كبيره
صغري الصوره وردي حمليها~
والسموحه ~
.. مشكوورهـ اختــي ..
.. صـح والله كـآنت الصوورهـ كبيرهـ و صغرتهـآ ..
.. تـم ارسـآل الصـور ..
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمـ إرسال الصور وبحمد اللهـ
وإن شاء الله أفوز بالمركز الأول.. ^^" وإذا مب الأول .. الأول مكرر عادي أنا راضية ...>> ثقة زايدة p;
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
مشكككوووووورررررررررررررررررة و ااااااااااااااايد
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
تــم إرســال آلمشأأركـة بنجــآح