رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
.. و بالعآآفيـــه عليـــك اخووي متسلق الجبآآل ..
~> يعـــت لمآآ شفـــت اكلكم و انآ صآيمه :aa_Sanson:
الله يعافيك ويسلمك أختي عشقي الرمس
شوي شوي على عشقي الرمس حليلها
كلهم طايحين فيها .. حرام :sm11:
كسرتي خاطري مثل ماكسرت خاطري مينو البارحة حسيت أني ظلمتها بالاختيار ..:aa_Sanson:
يالله مينووو شدي الحيل والهمة
اخويـــه متسلق عآآدي لعبه ولازم تختار حد ومينووو متقبله مافيها شي
لا تحآآآتي الكل عنده رووحه رياضيه :sm122:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الكـــل بالانتظــــار
متسلق الجبال , * شمعة الرمس* , alikogy , من غرامك ابتليت , أوسكار , موناني , b2009live , bo7mo0od , ام لمياء , الأمبراطورة , المتفائلة , الرحال اليماحي , الريـــم , القـــالكبيرـلب , بو ناصر , بنت الووفاء , حمد100 , idc , درب المعاني , جَنۆۈنيــۂ , روحي فدآڪِ , صاحب التميز , زهير مصباح , RAKBOY783 , Ro0o7i.UAE , sa3tymarkah , عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس , هامور صغير , ولد الجزيره , نبع القصيد , نسايم راك
حتى مدير المنتدى موجود .. خخخ:sm288:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ههههه
صصج ورطه يوم اتشوف الموضوع اتقول عادي ويوم يكون وقت الفطور تكون موب متفيج تصور وعينك فالأكل ههه
يالله ججاري الإنتضضار لـ مينووو وعقبههاا [عشقي الرمس ] :sm115: , ‘
بعديين ورططووو ( حلو الاطباعي )
ويالله ورا راك بوي ششرده تايمـ . . :sm108::sm108::sm108: , ’
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
السمــــــــــــــوحه ع التأخيــــر ،، انشغلـــت شــوي اليـــــــــــــوم ..
تفضلــوا :
فطــور اليـــوم الرابـــع من رمضـــان ،،
88...EN0wm0pg/1.jpg
88...t6DBV6Kw/2.jpg
88...QhoysSIQ/3.jpg
88...tsH6USaY/4.jpg
88...92Db9cUY/5.jpg
88...pht3GsdI/6.jpg
88...N7_STL2o/7.jpg
88...fUctv3_o/8.jpg
88...m6Jdg8X0/9.jpg
فطــور الأيـــام اللي طافت من رمضـــان ،،
88...jgUxZlLo/4.jpg
89...VKE3NG8/22.jpg
89...JgNSaU8/11.jpg
88...3soQcTQo/5.jpg
89...ECwthvs/44.jpg
89...qqNDPM0/55.jpg
89...LS74jgM/11.jpg
89...rdoyDQM/22.jpg
88...QiL2Gnrc/1.jpg
88...4sZewItA/2.jpg
88...pRwPVBkw/3.jpg
السمــوحه ع القصـــور ،،
و أختـــــــــــــــار ..
راك بــوي ،، ان شاء الله عشقــي يــاي دورهــا ،،
أنا محطيـــه فبالـــــــــي شخص خاطري أورطـــه >> شريـــره :p
:aa_kaaak: هــامــور صغيــــر :aa_kaaak:
بالتوفيــــــــــــج ان شاء الله
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ماشاء الله عليج وبالعافيه ماخليتي شي
ولا امسوين بوفي موب فطور خخخخخخخخخخ
المهم بالهنا
يالله وينك ياهامور
ولاتنسى اتصور عمرك تراك هامور هههههههههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
الكـــل بالانتظــــار
متسلق الجبال , * شمعة الرمس* , alikogy , من غرامك ابتليت , أوسكار , موناني , b2009live , bo7mo0od , ام لمياء , الأمبراطورة , المتفائلة , الرحال اليماحي , الريـــم , القـــالكبيرـلب , بو ناصر , بنت الووفاء , حمد100 , idc , درب المعاني , جَنۆۈنيــۂ , روحي فدآڪِ , صاحب التميز , زهير مصباح , RAKBOY783 , Ro0o7i.UAE , sa3tymarkah , عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس , هامور صغير , ولد الجزيره , نبع القصيد , نسايم راك
حتى مدير المنتدى موجود .. خخخ:sm288:
66...f643f330a2.gif
66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif
66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif
66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif
66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif
66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif
66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif 66...f643f330a2.gif
:sm107::sm107::sm107:
صج صج صج !!
كلهم فالمـــــــــوضــوع !!
ما شاء الله ،،
و لا شكلـــك مجمعنهــم من بـــــــرع ( الصفحــه الرئيســــه )
:aa_kaaak:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
ماشاء الله عليج وبالعافيه ماخليتي شي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
ولا امسوين بوفي موب فطور خخخخخخخخخخ
المهم بالهنا
يالله وينك ياهامور
ولاتنسى اتصور عمرك تراك هامور هههههههههههه
الله يعافيــــك ،،
ههههه ،، مب كله اليـــوم ،،
و نحن عندنا عــاده .. يعني الأهــل بعد ايــبــون و ناخذ لهــم :aa_kaaak:
عشان جيه يطلـــع وايــد :sm122:
هههه نتريا هـــامور ،،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
والله كنت متأكد انه دوري باجر
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
أممممممممم أنا بكون فالدوام حراإاإاإاإاإم
صدق تؤهقت
يلا شكلي بخذ مرضيه
الله يسامحج مينو
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
أوه دوام ؟ و بتاخذ مرضيه ،،
شفت كيف خليتك تأجز و تفطـر بالبيت :p
و يا حلاة فطـور البيت ،،
>> الحجه جاهزه :p
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بالعافيه مينووو قلبي
عجيييب الفطوور >>> بوفيه خخخ ماطرشتي لنا عيل
يالله هآمور نتريآ فطورك