رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي متعصب
انا أعارض الدمج خلنا جي احسن والامارات بينزل الموسم الياي
وان شاء الله يلغون الدرجه الثالثه ويجابل الرمس
مبروك لنادي الامارات على لعيبتنا عيال الرمس
[align=right]
اولا الامارات مهما كان في اخر الترتيب لن يهبط لانه السنه اليايه بلعب كاس السوبر وبيلعب دوري ابطال اسيا فكيف بيلعب ابطال اسيا وهو من الدرجه الاولى وحتي ادا هبط ما بيلعب ضد نادي الرمس لان نادي الرمس من درجه ثانيه او ما يسمى بـ مجموعه (ب)
وفي بعض الاعضاء كاتبين مبرووك للخيماوي
الخيماوي يلقب لنادي راس الخيمه الرياضي
ونادي الامارات يلقب بالصقور
والف مبروووك ع الفوز الغالي لصقور راااااااك
وشكرا لراعي الموضوع
تقبلو مرووووووووووووري
uae_alrams
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااالف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ روووووووووووووووووووووووووووووووك الامــــــــــــــــــــــــارااااااااااااااااات
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبــــــــــــــروكـ
وعســاهــم دوم...........
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبروووووووووووووك
معني ما اشجعهم لكنهم يستاهلون
هي لازم يفوزون غصبن عنهم انا موجوده براك لازم يفوزون هع
بس ليش ما عطونه إجازه؟؟