عشقي الرمس
http://hayatnafs.com/marhaba/strange%20684.jpg
عرض للطباعة
قررن سحالي المنتدى الأحتفال بأحد المناسبات السنويه وبتواجد حشد كبير من سحالي المنتديات المجاوره وقررن في نهايه الحفله تناول وجبة العشاء واللتي هي عباره عن الثور اللي بزاوية الصوره والثور المسكين مادري ان حياته بتروح على يد سحليه
60...nd_Song-ES.jpg
بسج من المدواخ ياعشقي
86...1%DA%C8%E5.jpg
وياويهج ياعشقي
59...de2b4230d3.jpg
عشقي الرمس بلا ويهج جنه بومه
59...1145051343.jpg
اذا ها انا
65...0193038_10.jpg
ها انتي ياعشقه الرمس
http://www5.0zz0.com/2008/12/17/19/762969558.jpg
ياشغاله عاشقه تعال غسلي سيارتي
http://golden2guide.jeeran.com/S001.jpg
خليجيه ياليت الحب قاضي عاشقه الرمس
http://www.0sss0.com/up/gallery_files/c4W39401.jpg
[align=center]
.. ههههههههه بس بس ههههههه ..
.. حشــى من وين اتييب الصور ..
.. المهم انا بطلع الحــين بكمل الحرب عقب ..
.. بـــآآي ..
[/align]
تم تصوير للعاشقه وياليت للحب قاضي عند ذهابهن للعرس
صورة لهن في احد الأعراس
http://www.0sss0.com/up/gallery_files/3oe32666.jpg
انسحبي وخلالالالالالالالالالالاص
ولاتتحدون تراني بروحي
حيااااااااااااااااك يالغالي Just_me
خليجيه لاتعليق
IMG]http://www.7rkt.at/uploader/uploads/50a4f2d5a5.bmp
خليجيه نتى سرتي الصومال
http://www.7rkt.at/uploader/uploads/1150b8e5ea.bmp[/IMG
خليجيه حرام عليج اتحبلين ..................
http://www.7rkt.at/uploader/uploads/f552440a18.bmp
خليجيه غسلي الحمام زين ترا
http://www.rayig.com/ch/pic/Plumber_copy.jpg
بدون زعل ترا سوالف
شوفي اشغاب خليجيه
http://www.iwdc.org/images/KENYA.jpg
مايحلا الزقاره ولا الورده فوق الراس
http://pic.m7chat.com/data/media/3/m7chat_2005_60.jpg
خليجيه بعد 10000000 عام
http://analoo7.jeeran.com/3.jpg
خليجيه ثاني وحد ع اليمين الطويله الهبيله
72...1-09/15_15.jpg
خليجيه وكلي فخر
استسلمي
حياك اخوي فريجاك
تعال وشارك شارك بالحرب
الحرب شاعلة امبينكم
بس احس راك بوي قطعكم الصراحة بس يسد هو عيل
كنت ابا اشارك بس اجوفه صراحة سكتكم
يعطيك العافية
عندكم اياهن هذيل اللي اسمهن بنات
وشكرا
تسلم اخوي Just_me
وشكرا لك ع مرورك العطر
ربي يعطيك الصحه والعافيه
دمت بحفظ الرحمن
ما شاء الله رياضيه (خليجيه )
59...6.imgcache.gif
من متى اختي خليجيه ما استلمنا الدعوده
71...07-08/24_3.jpg
والله كفو اخوي فريجاك
.. رآك بوي انا ما انسحبت ..
.. بكمل الحرب ..
.. لـيش مـآ تمشط شعرك هــآهـ ..
98...c266f048c4.jpg
افا عليك بس بعده عندي وايد بنفظحهم وبيستسلمن ... :sm158::sm158::sm142::sm142: