رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
فديتني شيطونـــه ..» الله بياخذ حقج لاتنقهرين
رمش الغلا ..» سلامات ماتشوفين شر ريحي شوي
خياله ..» الله يهديج ويبعد عنج العصبيه .. اقري قرآن بترتاحين ومابتحسين بالملل
سفير جلفار ..» افا ياخوي ماتجوف شي ربي يبعد عنك الغصه
اختي عشقــــي الرمــــس ..» بسم الله يعله الضيجه بعدوج ولافيج .. ربي يزيل عنج الضيجه .. اقري قرآن وكثري من التسبيح ^*..
...................
ربي يفرج عنكم كل هم وضيجه ويشفيكم من كل مرض اللهم آآمين
..................
انا مضايج شوي .. ومستانس من ناإأس ربي يخليهم لي
ويالس انطر صلاة القيام عسب ربي يفرج همي وضيجي واياكم ان شاء الله
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
مستر وي تسلم الشر ما ييك
ربي يفرجها عنك ويجعلك ربي مستانس دوووم
ما انا اليوم مستانسه
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
متغصصـه
أبي أنـآم وقـآعـدهـ أحـآتي وبـآلي مشغـول
إلـي عندهـ منوم أييـب لـي >> لأن هـآي حـآلتـي كـل يوم / أبـي أنـآم ومـآ أقدر
بقولكـم سـر بس لـآ تخبرون أحـد :: أمس مـآخذهـ حبـه عسـب أنـآم / ورقـدت مـن بعـد صلـآهـ الفجـر ليـن السـآعـة 6 إلـآ ربـع ( نومـة أهلـ الكهـف هـع ) / بـس اليـوم مـآ قدرت آخـذ / إذآ حـد عندهـ ييبـولـي ..!!
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
.. اللـــه يبعــد عنــك الضيــج اخــوي مستـــر وي ..
.. و انشــآللــه دووم تكــون مستآآنس ^^ ..
.. امم انــآآ متملله وآيــد خخ ..
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
اما عني انا مستانسه حدي واايد واايد مستانسه
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
آآميين يارب الله يسمع منج ..
انا اليوم يتلي صدمه نفسيه عنيفه تخص قصتي ونفسيتي تعبانه واإأآيد ><.،.
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
الحمدللــــه ع كلـ حــآلـ ^__^
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
والله اني مستاإأآنس من كل قلبي
محد ونسني وفرحني بدنيتي غير الناس الي حبيتهم ربي لايحرمني منهم .. { h} « ..