بالتوفيق للجميع
عرض للطباعة
بالتوفيق للجميع
انتظر النتايج =) >> متحمسه وااااايد . . ^^
متى النتايج?!! معني متأكدة من عدم الفوز? لأني صوري جدا متواضعة
إعـلـآن آلنـتآيج يـوم ( الخميس 8 - 7 - 2o1o )
⌒_⌒
ياحراااام ..خلاص يعني فات الأوان ..؟
عادي أشارك وياكم .. ولا خلاص؟
في انتظــــآر النتائج
=)
عاااااااااااااااااااد نزلوا كل الصور بعدين اللي فازت واللي ما فازت ....
اها متى راح نعرف ؟؟؟؟
اليوم الخميس 8 يوليو 2010&&&& ان شاء الله النتايج بتطلع &&&& نحن في الانتظار &&&&