عيونك الاحلى مااااجد D:
بس وين الطلب هههه
عرض للطباعة
عيونك الاحلى مااااجد D:
بس وين الطلب هههه
:sm115:انا بطلب:sm115:
ابغي صورة كيبورد
افا مااقدر اصورلج لاكيمرتي عندي ولا تلفوني بوكيمره:(
الا جان بتتريين لين باجر يوم بوصل البيت:)
بس الصراحه موضوع روعه
لو بالامكان الي بعدي يكتب بورقه احبج يا اغلى ارض ياالرمس وصورها:)
محجووورز أنا بلطبي طلبج يا أم هزووع و يا بوح المشااارعر
تريووووني :sm117:
سوري حرم السفير انا يبت الصور
لأنج اتأخرتي وايد وحاتج بعد اوف لاين
يعني بتتأخرين وايد وما يصير جي تقولون
محجوز وتتأخرون اكثر عن ساعه ^^
المهم لا تزعلون اوكيكـ ^^ <<اسميني فيلسوف
المهم
ها الصور
لكنهم صغار لكن اضغطو على الصورة وبتكبر
الصورة الاولى للكيبورد
61...bb2cb733dd.jpg
والصور الثانية صورة الكتابه طبعا (( احبج يا اغلى بلاد يالرمس))
ما كتبت بخطي لأن خطي زفت على زفت
المهم انا كتبت بالموبايل وصورت << عادي ولا لا
عالعموم هاي صورت الموبايل
61...68c5cab83b.jpg
وعشان ما تزعلون بعد وتقوقون ها يتصرف على كيفه
كتبت لكن بالانجليزي المهم انا كتبت<<بالانجليزي وخطي زفت بالعربي شو لووولز
هاي الصورة
61...658c174f80.jpg
انشاء الله تعيبكم الصور
والحين انا اطلب صورة ماوس (فأره)^^
3bo0od
وين تفاعلكم يالأعضاء
يلا بنصبر شو نسوي !!:sm95:
3bo0od
سوري بس إنشغلت و كانت عندي ظـــــــروف >>>كنت مريضهــ :sm107::sm273:
أووووووووبس ما عندي ماااوس بيتنا متطووور كلهـ لابتوبات لووووووووول بحاول أدور الماوس مال اللابتوبت >>>> إن شالله ألبي لك طلب غيرهـ
و أنا ما زعلــــــــت بالعكس استانست لأنك ساعدتني بالرد :aa_kashra:
تحياتي((..حرم السفير..))
اوووه مريضه
سلامات عيل ما تجوفين شر ^^
يوم انتو متطورين عيل صوري
ها المكان ماوس اللاب مادري شو اسمه ^^
واذا ما تقدرين اتييبين الماوس ييبي صورة تيلفون البيت
3bo0od:aa_inter:
وينكم من زمان محد حط ><
بس يلا عشانكم بطلب اي صورة تعيبكم ^^
يلا عاد الحين حطو بسرعه
3bo0od
اخترت لكم صورة دولفين .. ^^
: ابا صورة كاكاو ...