للشباب = شو شعورك لو شفت عموري طايف حذال بيتكم خخخخ؟؟
! ماشي شعور السلام عليكم و عليكم السلام
سؤال للبنات : اكثر لون تحبين تشوفينه
عرض للطباعة
للشباب = شو شعورك لو شفت عموري طايف حذال بيتكم خخخخ؟؟
! ماشي شعور السلام عليكم و عليكم السلام
سؤال للبنات : اكثر لون تحبين تشوفينه
ملللللك الالوان = الاسود
للشباب = شو هي الموهبة الي تتمنى انها تكون فيك ؟
العزف ..
سؤال للبنات " لغته تتمننين اتقانها ؟
لغه الصينيه
http://vb.7zzz7.net/7zzz7/2/2286alsh3er.gif
سوال للشباب...اكيد عندك حبة الخال...بغيت اعرف وين مكانها بالضبط
http://www.mayyar.com/album/data/media/11/10.jpg
OMG
زين اممم هني و هني و هني ,,,
neck and lips and above chest
سؤال للبنات : متى تتوقعين بتقطعين منتديات الرمس ؟.
ما ا عرف للبنات شو اكتر اغنيه تسمعينها
[align=center]
سؤال للبنات : شو رايج بيوم الحب :؟ ( الفلانتاين ) مع او ضد و ليش ؟
آنا( ضد),,لانهـ الحب مآ يحتاج ليوم ع شان نحتفل فيهـ,,فهو حب يعيشه الإنسان يوميا
بجميع أنواعه و الإنسان عبارة عن كتلة من المشاعر الجميلة .=)
[/align]
من الاخ....بيزات جريب 10000
الزوج ....سياره
راع البقاله" خس الله ابليسك" ممم يقول لي ماما لا تدفعين حسابج ^_^
سوال لشباب...شو هي الهديه الي حصلت عليها ولين الحين وانت محتفظ بــ..ومن منو هالهديه...ومناسبة شو هالهديه...ومتى اهدوك هالهديه...وليش محتفظ بها حتى الاآن... هههههه ضرابه.^__^
سؤال للبنات : ما هي اجمل هديه ممكن ان تحصلي عليها من شاب _ ( اخ صديق زوج .. راع البقاله ... ^_^ ) المهم هديه من رجل ؟
[align=center]
ههههـ ,, انزين,, من اخوي ----> يسفرني و يحوطني وين مآريد\\هههـ وراعي الدكآن----> اشتري كل اللي ابآه ببلآش و بدون مآ ادفعلهـ \\ هههـ زوج !! لآ لآبعدني صغيره مآ تزوجت خخخ,,,بس انآ عندي حبيب,,---> آي شي يهديني آياهـ آنا راضيهـ عنهـ لآآنه اكييد بيكون شي حلو و ثمين . و اهم شي انهـ هدآني قلبهـ الطيب .خخ
[/align]
اممممم ما اعتقد بعطي ثقتي باحد ^_* صعبه
سؤال للبنات : اذا اشتقتي لاحد و لا تستطيعين ملاقاته شو تحبين تقولين لهم ؟
ارفع ايدي إلى السّماء و ادعى له(ها) ..
ربّي لقداشتقت لعبدا من عبادك ... فيسّر لـ طاعتك...واعصمه عن معصيتك ...وأسكنه فسيح جنّاتك ...وأبعده عن النّار ...وارزقه الخير كلّه ...واغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر...
إنّك أنت الغفور الرّحيم و اجمعني به في الدنيا على خير كما تريد و فى الاخرة فى الجنه يا أرحم الراحمين...
سؤال للشباب : نفس السؤال ..؟
أشتـَـَـَـَـَـًـًـًـيآقي لكٌ غريـَـَـَـَـَـًـًـًـبْ..,!
و
من غلآتڪَ ليتني كونڪَ وأضمّڪَ وآحتويڪَ ( اشتقت لكـ )
سؤال للبنات : هل تجيدين الغناء .. ؟
اكيييييييييييييد هههههههه
للشباب = نفس السؤاال !!
نص نص الريال ما يغني ( حسسني )
سؤال للبنات : سياره احلامج شو ؟
اممم
كورفت اسود ( ي عيني ع السبورتيه ) هههه
للشباب = شو هي اسوأ اكله كلتها ف حياتك ؟
للشباب = شو هي اسوأ اكله كلتها ف حياتك ؟
مره دخلت مطعم نباتي بس و شربت سوب ( يعني ماقدر اشرح كيف كان طعمها )
سؤال للبنات " : اكثر لون تحبين تشوفينه عليج
سوال للشباب: شو هدفك فالحياه؟؟؟؟
رضى الوالدين و ابيهم يفتخرون فيني ^_^ و سواف بعد
نفس السؤال للبنات ؟
ان ربي يرضى علي وان كل الناس مستانسين مني واني اخلص المدرسه عسب ادخل الجامعه
للشبااب = متى اخر مره شربت فيها شااي كرك ؟؟
يمكن قبل شهر ــ
سؤال للبنات : في آي إماره في الدوله تفضلين العيش و ليش ؟
أحمممم دوري أول مره أشوف الموضوع
المهم
الفجيره لانه طبيعتهم أحلى والجو رهيب عندهم ويعجبني أطباعهم وعاداتهم ونظرتهم للناس .
مع أحترامي للاماراة البقية .
سؤالي للشباب .
تفضل زواج الأهل أو البعيد ؟؟ وليش ؟؟
أحمممم دوري أول مره أشوف الموضوع
المهم
الفجيره لانه طبيعتهم أحلى والجو رهيب عندهم ويعجبني أطباعهم وعاداتهم ونظرتهم للناس .
مع أحترامي للاماراة البقية .
سؤالي للشباب .
تفضل زواج الأهل أو البعيد ؟؟ وليش ؟؟