رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الســــــــلام عليكم..............ماشاء الله على ابداعات الاعضاء والاكلات الشهية
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
هآآه علينااا
.. احــــــم زيـــن اخترتــــي اللي كنت ابـآج تختـآرينه :p ~> كنت محـطيه فـ بـآلي هـآمور عشآن يتوهق ههههه :brows: ..
^
^
^
الدليل كآآآك
مآطوف ع طاغيتهم:sm142:
:sm145:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
فخاطري اورط عضوه بس حظها حلو فلتت هالمره لأني بورط
> منو تتوقعون <
> خلاص بقول <
> عشقي الرمس <
ههههههههه يلا الشرده إلى الدوااااااام التايم
:aa_Sanson:
:aa_Sanson: :aa_Sanson:
:aa_Sanson: :aa_Sanson: :aa_Sanson:
:aa_Sanson: :aa_Sanson: :aa_Sanson: :aa_Sanson:
:aa_Sanson: :aa_Sanson: :aa_Sanson: :aa_Sanson: :aa_Sanson:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
في انتظار عشقي الرمس باجر..
سوي لنا عيش وتبولة،،!!
.. انشـآلله :aa_Sanson: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
و جان تتورط عشقــي الرمــس ههه ،، نتريــاج باجر ان شاء الله ..
:aa_Sanson:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغمازه
اشبلاكم على عشقي الرمس صح اني ما عرفها بس اشوف الكل يباها هي <<<اكيد تقولون ا نتي شو دخلج ههههه
اكيد سفرتها حلوه عسب شذيه تبونها
ههههه
نترياج اختي
.. هههههههه يختـي ويــن سفرتنـآ حلـــوهـ ..
~> هـآييل اعضـآء المنتــدى يبوون يورطوونـي لـاني مـآبغي اتورط :sm145: ..
.. مـآحبيتهــــم :aa_Sanson: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
حليلها عشقي الرمس من كثر ماتقول لاتختاروني وقعت في الفخ واختاروها .. :sm7:
.. شفـــت عــآآد :aa_Sanson: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير
ونتريا اختن عشقي الرمس
.. كلمــه ( نتريـآ ) تخوفنــي :sm142: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذربة المعاني
وبانتظار عشقي الرمس يالله من اليوم اقعدي فكري شو بتسوين هع هع ما اوصيج بالفطور الغاوي .. في انتظارج خيتوو ..
:sm145:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
ياجماعة
عشقي الرمس وينها ماعلقت على الموضوع والتوريطة :sm105:
يمكن ماتدري .. :sm150:
أو شردة تايم .. :aa_car:
أو شكلها زعلت يحليلها :sm11:
يالله بانتظار مشرفتنا تطرش لها على الخاص
:sm122:
.. الـاختيـآر الثآلث :( ~> زعلت ..
.. ههههههههه اسولف اسولف ..
.. لـآ كنت ادري انكم اخترتوونــي ..
.. كنت متوآآجــدهـ فـ المنتــــدى ..
.. بس مـآآكنت اقدر ارد لـاني مب دآشه من الكمبيوتـــر :sm142: ..
.. اول مـآشفت اسمـــي بغيــت اصيح اصلـا ههههههههههههه ..
.. بس تصدقـــون ..
.. منو هـآي عشقي الرمس ..
.. طرشولهـآ ع الخـآص وينهـآ مـآشوفهـآ علقـــت :sm142: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
خاطري تورطون إلي فبالي
.. منو اللي فـ بآلك عآد :sm95: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
يالله بانتظار مشرفتنا:aa_kashra:
.. مب لـآزم تتريــون المشــرفه ..
.. خلـآص انـآ موجودهـ :sm114: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
بالعافيه عليك اخوي هامور احيدك تبا اطلع إجازة مرضيه
ما اتخيل مسؤوله يدش موقع الرمس ويجوف ردك هاااااااي انا خديت اجازة مرضيه
شو بيكون موقفك ذيك الساعه هههههههههههه
مثل واحد من الشباب ضايف ربعه في بلاك بيري الي في الدوام وحتى المسؤول
قال الشخص انا بشرد من الدوام ويوم شرد طرش على البلاك بيري شرده تايم
والمسؤول جاف الرساله وسار الدوام مع انه مأمن فيه اونه يوم وصل الدوام
اتصل بالريال قال وينك جان يقول له انا بالدوام
ورد عليه قال ولا شارد
جان يقفط
وكتب عليه تقرير
وخلصت الحتوته
.. ههههههههههههههههههههههههههه ..
.. لو منــه مـآبفكر اضيــف المسؤول :sm115: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
يالله نتريا اختنا عشقي الرمس
:aa_Sanson:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
.. اوووهـ صح نسيـــت اقــول لهــآمور ~> من صدمتهـآ يوم وهقتهـآ :sm145: ..
.. بالعــآآفيـــه عليكــــم ..
.. خـآآطري بالمحشــــي ~> و مـآآذكر شو بعـــــد ..
~> مـآبغــي اشووف الصــور مــرهـ ثآآنيــه الحين و انآآ صآآيمـــه ، شـآيفتنهـــم امــس قبل الفجـــر :sm142: ..
.. بس اذكـــر كـآن في محشــي من بينهم ههههه ..
.. ع العمــــوم يللـآ انتظروونــي اليوم فليـــل ..
.. و انشـآءالله مـآ اتـأخــر عليكم :) ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
عشقى الرمس اخيـــــــرا ردت علــــــى الموضـــــــوع كانت شــاردها
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الامارات1
عشقى الرمس اخيـــــــرا ردت علــــــى الموضـــــــوع كانت شــاردها
.. ههههههههه والله مآآكنت شآآردهـ :sm141: ..
.. كنت متآآبعه بس مآآكنت اقـــدر ارد الفجـــر لـاني مآكنت دآشه من الكمبيوتر :sm166: ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
خاطري اجوف فطور عشقي الرمس ..
احسه بيكوون عجييب ..
بالانتظاار ..............
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ماشالله اللهم اجعلها نعمة دايمه وحفظها من الزواال ^^
تسلم ع الصور وبالعافية عليكم
نتريا عشقي الرمس
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
عشقي الرمس
يارب تختارين إلي فبالي وتورطينها
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783
بالعافيه عليك اخوي هامور احيدك تبا اطلع إجازة مرضيه
ما اتخيل مسؤوله يدش موقع الرمس ويجوف ردك هاااااااي انا خديت اجازة مرضيه
شو بيكون موقفك ذيك الساعه هههههههههههه
هههههههههه
محد يعرفني ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
عشقي الرمس
يارب تختارين إلي فبالي وتورطينها
من فبآآلك هآمور قولهآآ عآآدي راح تختارها :sm117: