انزين كرستال شو قصدج
انا يبت هاي الصورة
مادري صح ولا لا
المهم الصورة بالمرفقات ^^
3bo0od
عرض للطباعة
انزين كرستال شو قصدج
انا يبت هاي الصورة
مادري صح ولا لا
المهم الصورة بالمرفقات ^^
3bo0od
انزين ما طلبت شي
اطلب
اوووه نسيت ^^
مممم اطلب دي في دي
3bo0od
عبوووود غيرهــ صعب شوي انا مو فالبيتـــ :sm11:
خلاص عشانج بغير
يحليلني كل مرة اتخلوني اغير راييـ
انزين حطي اللي عندج الحين ^^
اي صورة
3bo0od
ثواااني بس
تسلم عبووووود يعطيك ربي ألف عااافيهــ >>> نخدمكــ بالأفراح و الأيامـ الملاح خخخخخخخخخخخخ
سوري عااد مو وااضحهـ لأنها فكيمرة الفون و أنا محد بالبيت :sm100:
http://www3.0zz0.com/2008/05/29/20/176560389.jpg
تحياتي((..حرم السفير..))
هااااااا نسيتي تحطين الطلب
3bo0od
أبغيـــ صورة أبجوورة النوووم
هاي الابجورة
بالمرفقات
وبما انج برع البيت اختاري اي صورة تبينها ^^
والي ببيتهم يحطون الدي في دي
3bo0od