رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
تفضــــل هــذي صورة محـــل الإضاءات
http://www2.0zz0.com/2008/05/29/21/214574534.jpg
تحياتي((..حرم السفير..))
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
لا حوووووووووول كل مرة تنسون الطلب^^
3bo0od
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
عبووود إنته قصدك((لا حووول يا حرم السفيرر كل حييييين تنسين الطلب)) خخخخخخخخخخخخخخخخاي
أوكيك و لا يهمكــ أبغي ((صورة كاااااااب)) :sm117:
1 مرفق
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
ها صورة كااب
بالمرفقات
انا ابا صورة جوتي او نعال
3bo0od
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
شو ها من خـ((5))ـمس ايام محد شاركـ :sm145:
وينكم -- راشد -- ام هزاع -- حرم السفير -- وغيرهم ...:aa_fire:
يلا نبا حماس الحين الصيف ^^
3bo0od
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
حبيت أدش عرض .....عيبني الموضوع
وبحاول أنفذ الطلبات وياكم
طبعا ماشي مانع:sm136:
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bo0od
شو ها من خـ((5))ـمس ايام محد شاركـ :sm145:
وينكم -- راشد -- ام هزاع -- حرم السفير -- وغيرهم ...:aa_fire:
يلا نبا حماس الحين الصيف ^^
3bo0od
سامحنا يابو حميد .. انتوا عندكم بدا الصيف وبدت الاجازه..:sm111:
نحن بعدنا..:sm11:
اصبر عليينا خل نخلص امتحااناات
وان شا الله بنرجع نشارك وياكم
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bo0od
شو ها من خـ((5))ـمس ايام محد شاركـ :sm145:
وينكم -- راشد -- ام هزاع -- حرم السفير -- وغيرهم ...:aa_fire:
يلا نبا حماس الحين الصيف ^^
3bo0od
:sm11:
اسمحلنا اخويه عندنا امتحااناات
انا عني ادش المنتدى .. أخذ لي لفه ع السريع واظهر ..
لان امتحاناتنا صعبه:sm11:
الله يوفقتنا :sm151:
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
الله يوفقكم ان شاء الله
خلاص عيل بنعذركم لين عقب الامتحانات
3bo0od
رد: اطلب اي صورة من اللي بعدكـ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bo0od
شو ها من خـ((5))ـمس ايام محد شاركـ :sm145:
وينكم -- راشد -- ام هزاع -- حرم السفير -- وغيرهم ...:aa_fire:
يلا نبا حماس الحين الصيف ^^
3bo0od
السمووووووووووووحهــ منك أخوي عبووود .. سوري و الله ..إن شالله عالأسبووع الياي يبدي التفااعل..
أنا واااااااااايد مشغولهــ هالأيااام .. و إن شالله عما قريب .. و نحن بعد متولهين للمنتدى ..كون فانتظارنا او إن شالله ما يخيب ظنك ..
تحياتي ((..حرم السفير..)) :sm7: