رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَيْهِ وَاغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَاغْسِلْهُ بِمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ وَنَقِّهِ مِنَ الذُّنُوبِ وَالْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الأَبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ وَأَبْدِلْهُ بِدَارِهِ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِ وَأَهْلاً خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِ وَقِهِ فِتْنَةَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ
لآ حول ولآ قوة إلآ بالله
وإن لله وإن إليه راجعون
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
إن لله وإن اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
إن لله وإن اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
رد: االله يغمد روحه الجنه يارب.
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويغمد روحه الجنة اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين يارب العالمين
إن لله وإن اليه راجعون
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
رد: االله يغمد روحه الجنه يارب.
إن الله وان اليه راااجعون
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
[align=center]
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ وعافِهِ واعفُ عنْهُ وأكرمْ نُزُله ، ووسِّع مُدْخلَهُ ، واغسله بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ ، ونَقِّهِ من الخطَايا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ ، وأَدْخِلْهُ الجَنَّةَ وأعِذْه من عَذَاب القَبْرِ (ومِنْ عَذَاب النَّارِ )
يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي
وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون
لأحول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
[/align]
رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله
الله يرحمه للشيخ أحمد بن زايد
انا لله وان اليه لراجعون
ارجو ممن يقرا ردي قراءة الفاتحة لروحه والى ارواح المسلمين اجمعين وشكرا