لا عادي خذو راحتكم ^^
3bo0od
عرض للطباعة
لا عادي خذو راحتكم ^^
3bo0od
يلا انا ببدأ الحين بالتفاعل ... خلصنا من الإمتحانات ونجحنا ...:aa_cup:
وها صورة جوتي أيام المدرسة ..61...dae9897269.jpg
و أطلب صورة مممممم كوب ماي ..^_^
(الماي في المرفقااات)
ابا صورة شهااده ==> للي خلصوو امتحانات
او صورة كتاب او مذكره ==> للي بعدهم يذاكرون
صوره الكتااب ف المرفقاات
7
7
7
7
7
7
::::::::::::::
خاطري ف صوره يمكن تكون صعبه لكم
(( ابغي صوره الخطوط الصفرا ولا البيضا اللي ع الشارع))
(الصوره في المرفقات.. )
ابا صورة ثلاجه
66...3721/large.jpg
تلفزيون
61...cbbeb02076.jpg
وهااا التلفزيوون
ابي ابي صورة اسنان بتقويم
لووووول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و هذا طلبـــــــكـ خيــــــــو
[bimg]http://www.a7bk-a-up.com/pic/uIp06178.gif[/bimg]
و أنا ابـــي صورة السريــــر اللــــــــي تنــــــام عليه
ها سريري المتواضع :sm7:
بالمرفقات
وانا ابا صورة لابتوب او كمبيوتر :sm126: