الف مبروك :)
جعلها الله قرة عين ونفع لاهلها
عرض للطباعة
الف مبروك :)
جعلها الله قرة عين ونفع لاهلها
ْْ. ألـف مبرووووك .ْْ
ْْ. ربـي يجعلهـآ مـن موآليـد السعـآدهـ ومـن الذريـة الصـآلحـة .ْْ
مبروكين وتتربى بعز والديها
ألف ألف مبروووك يا بو آمنه
والله يخليها ويحفظها إن شاء الله
مبروك على ما ياكم... الله يجعلها من الذريه الصالحه .. وتتربى بعزكم..
تستاهل سلامة الاهل , ومبرووووووووك عليك ماياك وتتربى في عزك .
الف مبروووووووك بو امنه
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك