لاحوة ولاقوة الا بالله ...
عرض للطباعة
لاحوة ولاقوة الا بالله ...
لا حول ولا قوة إلا بالله
يعني عياله كيف يتربون وهم يشوفون ابوهم جيه اي احترام بيكو له او لامهم؟؟؟؟؟ وين الرجال؟؟؟؟
لووول
أخ على هالنوعية من الريايييل
ومالت عليها اللي ماتخاف ربها
تبغي تفخ رقاد ولا تصلي
حسبي الله عليها
معقووووووول ؟؟؟ بعده يسأل يطلقها ولا لاء ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههه معقوله شو هاي جباره
يطلقها هذا احسن راي منو بيعيش ويا نسره مثلها ، الله المستعان
ولو يبغي احد يخطب له حاضرين << خخخخخخخخخخخ