رد: مفتي السعودية:مسلسل" نور" التركي منحط منحل وأي محطة تبثه أعلنت الحرب على الله ورسوله
لا حول ولا قوة الا بالله .
الحمدلله ما اشوف انا مسلسلات نفس هذي الامور .
واصلا ما حلو اسم مهند أنا احلى الاسامي عندي محمد وليس مهند .
رد: مفتي السعودية:مسلسل" نور" التركي منحط منحل وأي محطة تبثه أعلنت الحرب على الله ورسوله
الاخ بو جسوم .. ياريت تصصح الجملة اللي كتبتها
لا حول ولاقوة الابئدن الله :alramsflash:؟
وتكتب لاحول ولا قوة إلا بالله
قال الله تعالى { إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم )
رد: مفتي السعودية:مسلسل" نور" التركي منحط منحل وأي محطة تبثه أعلنت الحرب على الله ورسوله
انا كنت اتابعة بس من سمعت الخبر عالجريدة صرت ما اتابعه
رد: مفتي السعودية:مسلسل" نور" التركي منحط منحل وأي محطة تبثه أعلنت الحرب على الله ورسوله
يبون يدمنون المجتمع
هذه خططه من خطط الاستعمار الفكري
[glow1=FF0000]( وكلكم راعيي ومسؤل عن رعيته )[/glow1]