رد: صور بكاء الجنود الاسرائيليين بعد أن ضربهم المتضامنون بالعصي في سفينة الحرية
(تحسبهم جميعا وقلوبهم شتي ) صدق الله العظيم
رد: صور بكاء الجنود الاسرائيليين بعد أن ضربهم المتضامنون بالعصي في سفينة الحرية
يستاهلون
الله يحرقهم .. الله يشتت شملهم .. الله ياخذ الحق منهم ..
رد: صور بكاء الجنود الاسرائيليين بعد أن ضربهم المتضامنون بالعصي في سفينة الحرية
خخخخخخخخخخ ..... بردوا فوادي
دواااااااهم ويستاهلون زووووووود
تســـلم اخــــــوي ع الخـــــبر
ربي يعطيــك الصحة و العافيـة
=^_^=
رد: صور بكاء الجنود الاسرائيليين بعد أن ضربهم المتضامنون بالعصي في سفينة الحرية
رد: صور بكاء الجنود الاسرائيليين بعد أن ضربهم المتضامنون بالعصي في سفينة الحرية
هيه والله يستاهلو اكثر من جذه
الله يا خذهم ان شاء الله
ويفكنا من شرهم
رد: صور بكاء الجنود الاسرائيليين بعد أن ضربهم المتضامنون بالعصي في سفينة الحرية