عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر صحيح ماشاء الله اليابانين والصينين يقدسون عملهم واااايد سبحان الله الله يشفيه ويعافيه يعطيج العافيه اختي الله يعافيك نقطة حبرhttp://www.x22o.com/vb/images/smilies/%282024%29.gif