رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
لا حول ولا قوة الا بالله
استغر الله العظيم من كل ذنب عظيم
رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
أستغفر الله العظيم ............. اللهم احفظنا واحفظ نساء المسلمين
رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
هي والله صدقت اخوي غريب الدار لو عندنا هني جان زين
صدق وقحه الصراحه هالحرمه الله لا يوفجها تستحق تطبيق القصاص الاعدام
يعطيك العافيه اخوي عالخبر تسلم يمينك
رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
لا حول و لا قوة الا بالله
اســتغفر الله و اتوب اليك
تســلم اخــــــوي ع الخبــــــــر
ربي يعطيـــــك الصحة و العافيـه
=^_^=
رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
[align=center]
وقحة!!!!!!!!
[/align]
رد: زوجة سعودية تطلق النارعلي الشرطة لتهرب عشيقها بعد ضبطها في خلوة غير شرعية
لا حول ولا قوة الا بالله
شو فيه هذا الزمن شو ياهم
الناس تبدلو عنبوه الله ساتر عليج
ومعرسه شوتبينه الحرام
حسبي الله ونعم الوكيل فيها