نايس تسلمين عيشتينا الجو
عرض للطباعة
نايس تسلمين عيشتينا الجو
ماشاء الله ع التصوير الخباااااااااااااااااال
يعطيج العافيه اختي ع التصوير الابدااااااااااااااااع
67...6149zsc3tn.jpg
مأأأأأأ شـــأأأء الله روووووووووووعة
70...xt95ewlvvx.jpg
حــــــــلوة لو تكــون توقيــع و لا تصـــميم ,,,,,
مـا شـا ء الله عليـــج كلــ صــورة احلى من الثانيـــه
و تصـــويــرج و اختيارج للاماكــن روووووعــــــــــه
لا تحــرمـــينا من هالتــصويـــر الغااااااااااااوي
صور غاوية اختي
بس ها شرايج بساحلنا هههههه
وشكرا على الموضوع خيتو
كان هنا Just_me
جااااااااااو
ابداآآآع فنان بلتقاط الصور
راآآئعة بمعنى الكلمه
71...agjtsjzgi7.jpg
أكيـد هالوردهـ للـورد >> يعنـي لـي [ مصدقـه عمـري وآيـد هـع ]
تصـويرج إبدآإآإآإآع × إبدآإآإآإآع
~ْ|[ تسلـم أنـآملـج إختـي ]|ْ~
يسلموووو ع الصور
[BIMG]http://www.m5zn.com/uploads/2010/6/11/photo/061110070614sp7gb93.jpg[/BIMG]
عيبتني الصوره والله ^^
بل التوفيق
الى الامام ان شاء الله
^^ حاسبي ع الاوان