رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
صدق مافيهم رحمه والله
شو 30 ؟؟؟؟ شو الفايدة
انتوا نفسكم بسياراتكم الخاصه تحطون 50 و 70 وربي يشهد ان اغلبهم سياراتهم فوق 30 بالميه
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
وعفكرة الحوادث مب سببها المخفي
بالعكس كل واحد يحط على قدر عيونه
الله يخلي الشباب اللي عيونهم في كل سيارة بنت او حرمه وتبون 30 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
انزين انا بحط المخفي 30 بس بشرط " عمل مظلة بكل الشوارع الرئيسية والفرعية براس الخيمة !!! "
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
عند محل المخفي ^.^
61...cc2b24c6ea.jpg
رديت بطلته بعد يومين .. لانه الشبك اللي بشعم موتر يطلع منه وموتر يدخل له والسبب الشامل !!
للعلم : اللي يوقف المواتر اللي ضاربة شامل سيارات مدنية تابعة للشرطة اكثرها( كورولا )و ( باثفندر)
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
والله والواحد ما يقدر يطلع برع البيت من الحر .. وقوة الشمس
واحنا الحريم يعني انخلي المخفي 30 % ؟!!
لا حول ولاقوة الا بالله ..
اجلوا هذا القرار للشتا مو مشكلة عندنا .. وبنفكر في الموضوع
بس الحين .. سوري ما نقدر
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
مصدر دخل جديد للشرطة خلال الصيف...بينما المسؤولين يستمتعون في ربوع اوروبا
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
الدنيـــــــــــا شابه ضـــوو ......حر مووووووووت
بابايــا كلامك 100 %
تســـــــلــم اخـــــوي ع الخــــــبر
ربي يعطيـــــك الصحة و العافيــــه
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
يسلمو ع الخبر والله يعينا ع الحر
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
شو يلد تماسيج عليهم ما يحسون فينا شوه ...
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
يوم هم يخافون على سلامة السائق ليش سياير الحكومية مخفى 100% شــــــــــو ما يخافون عليهم هم أهم
رد: تحذيرات من خطورة تلوين زجاج السيارات بنسب غير قانونية
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخاطرى
يوم هم يخافون على سلامة السائق ليش سياير الحكومية مخفى 100% شــــــــــو ما يخافون عليهم هم أهم
حلوة منك يا حلوه
[/align]