رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
ههههههههههههههههههههههههه مستحيل يكون مواطن هذا احتمال
والاحتمال الثاني يمكن كلف راعي المحل يلصقه وعقب ما انتبه له
الله المستعان
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
اكيد دريول تسلم على الطرح
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
الله كريم يمكن يتعلمون من آخطاء هم
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
انا وااايد شايفه سياير امحطيه العلم بالمقلوب
بس ياما الاعلام يتكلم بس ما شي فايده
الله يحفظ بلادنا
رد: إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
لو كنا فبلاد ثانية يحق لنا نرفع علم بلادنا
بس نحن فبلادنا فوجودنا فيها خير اثبات إنا نحبها
و ترى اللي ما يعرف الصقر يشويه
رد: إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
رد: إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
ممممم ... ما عارف شو اقول يا جماعه ... صحيح ان علم بلادنا رمز ولنا الفخر .. وما نرضى له اي غلط من الاغلاط سواء بالشكل او اللون .. بس الاحتمال وارد : يجوز حد من الاطفال معلق العلم بالمعكوس بدون قصد .. .. ع العموم تسلم اخوي ع طرح الموضوع للأنتباه ..
رد: إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
[align=center]
الله المستعان
[/align]
رد: إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
ليش الغلطههذي اللي تزعل كل محب للإمارات الجبيبة
رد: إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
يمكن وااحد بالغلط حطه أو بكستاني أو هندي ما يعرف يحط الأعلاام حطه بالغلط >> ما اعرف ليش تكبرون السالفة