MiNoOo 87
ما شاء الله
صور حلوة واكل حلو ^^
شكلج دوم تسوين ها الاكل ولا ههههه
ابدعتي بالتصوير والترتيب وعيبتني الزولية
هيه لا تشترين جبنة بوك !! مسواي لهم مقطاعة خل جبنهم لعمرهم ^^ ولج بالمراعي
سلمت يمناج
عرض للطباعة
MiNoOo 87
ما شاء الله
صور حلوة واكل حلو ^^
شكلج دوم تسوين ها الاكل ولا ههههه
ابدعتي بالتصوير والترتيب وعيبتني الزولية
هيه لا تشترين جبنة بوك !! مسواي لهم مقطاعة خل جبنهم لعمرهم ^^ ولج بالمراعي
سلمت يمناج
الله حييييييييو سفييييييييير : )
مرورررررررك الأحلــــــــــــى ،،
هههههههه لا عاد مب دومممممم >> يالله يالله يوم تدق براسي خهخهخ ،،
ههههه مرورك الإبداع ،،
هييييه ما أحب البوك أنا ،، أحب المرررراعي هعععع ^________^"
الله يسسسسسسلمك ،،
ما عليك زود ،، ربي يحفظك ..
تسلمين الغالا ع السنافر ... انا من عشاق السنافر
طريقتج غير عن طريقتي مبين عليها لذيذه ...
ههههه
ما شاء الله اكلة مبين عليها لذيذة يبالنا نجرب
يالله طرشي لي عالامبوست هع
وشكرا على موضوعج ونور المنتدى بطلتج من جديد
ورود دبي : )
هههههههه هيه تعيبني وايد أنا بعد
طررريقتج أكيد أحلى خخخ أنا عاديه جددددا خخخ
بس طعمها لذيذ >> لازم أمدح شوي عمري خخخ
:)
جست مي : )
هييييييييه يمي يمي هههههه ،،
هههههه أفا عليك يوصصصصصصصل خهخهخه : )
العفــــــــــــــو ،، المنتدى منور بوجودكمممممممم :)
:)
ما عليكم زود ،،
ربي يحفظكم ،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شا الله عليج طلعت الابداعات
سلمت الايادي على الحلا وعلى التصوير
هي هاي نحن نسويها فبيتنااا طعمه صرااااحة حلووووووووووو ويشهي
بس يوم تأكلينه أكثر من مرة تملين خخخخ
تسلمين أختي على الوصف >> لأني ما اعرف كيف يسونه ..~
نمراويه : )
هيه احم احم >> عدال خهخهخه
الله يسلمج إختيه ،،
: )
لقيت روحي : )
هيييييييييييه والله ههههههه ،،
الله يسسسلمج إختييييييه ،،
: )
ما عليكم زود ع الطله الطيييبه
ربي يحفظكم ،،
احم احم صووبنـآ هع~
يمي يمي شكلها رووعـه ~
تسلم ايدج الغلا ع الطرح الحلوو~
يعطيييييييج ألف عافيه~
هههههه الله حييو ياليت ^___~
أفا عليج صوبكم صوبكم خخ
الله يسلمج ويعافيج يارب
ما عليج زود : )