مشاء الله تصوير ولا اروع ولا احلى عند جد مصووره رائعه
بقايا جروحك ممكن مره ثانيه اسير وياااج
عشااان اصور
تسلمين ع الصور
عرض للطباعة
مشاء الله تصوير ولا اروع ولا احلى عند جد مصووره رائعه
بقايا جروحك ممكن مره ثانيه اسير وياااج
عشااان اصور
تسلمين ع الصور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه
حلوة هذي مقبرة التواير :sm115: خخخخخ
>> أنا مسمي الطريج اللي بعد الغويفات مقبرة تواير :sm117: ههه
ما شاء الله رايحين مغامرات :aa_car: ههه
>> سويتي دعاية للمكان :sm89: هههه
بس حلو الاستكشاف :sm108:
الله.. يا سلاااام.. حلو الشلال :3jeeb:
عجبتني الصورة الرابعة وصور الشلال :aa_Popcorn: .. حللللوة
تسلمين أختي بقايا جروحك على الصور الازقرتية :coool:
والله يعطيج العافية خيتو على مجهودج
تقبلي مروري
ماشاء الله عليج اختي ع التصوير ولا اروع
وااااااااااووز مااشااءالله روووعه كثيرز~
حبيت المنآآآآآظرر كله وحده احلى عن الثانيه~
والتصوير ابدااع~
يعطييج العافيه~
ناااااااايس و واايد حلو شكله المكان
و الصور اروع
لا تحرمينه من تصويرج الغاوي
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..