عليكم السلام والرحمه
الله حماس حماس هع هع ،،
ان شاء الله نشارك ،،
متأكده إنه ما بفوز ما شاء الله مصوريين هنيه ،، أنا صفر ع الشمال خهخهخهخ بالنسبه لهم
بس يالله نشارك ع الأقل جيه تسليه هعهععععع ^.^
يعطيكمممممممممممم العافيه : )
عرض للطباعة
عليكم السلام والرحمه
الله حماس حماس هع هع ،،
ان شاء الله نشارك ،،
متأكده إنه ما بفوز ما شاء الله مصوريين هنيه ،، أنا صفر ع الشمال خهخهخهخ بالنسبه لهم
بس يالله نشارك ع الأقل جيه تسليه هعهععععع ^.^
يعطيكمممممممممممم العافيه : )
المسابقه حلووه ^^
بالتوفيق للجميع
بس بغيت أسأل اممم كيف يعني الحجم ما يزيد عن 800 بيكسل
يعني كم يكون الطول * العرض ؟؟!!!
والسمووحه
بالتوفيق للجميع
وانشاء الله بشارك
ومشكورين ع المسابقه الرائعه
المسابقة وايد حلوه
تسلم اخوي على الطرح
تسلم ع الجهود والتفاعل مع الجمهور
ناااايس ، ان شاء الله بنشارك ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي 3 صور من تصويري اختروا لي 2 الاحلى
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-45b04414cd.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-4382f74b78.jpg[/bimg]
[BIMG]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-62039bb28d.jpg[/BIMG]
ليش ما تكون المسابقة من 3 اقسام
1- مسابقة لاجمل صورة في مدينة الرمس
2- مسابقة لاجمل صورة في الامارات
3- مسابقة لاجمل صورة خارج الامارات
حتى ننصف الجميع في ناس ما عنده فرصه تسافر للخارج وتتلتقط الصور والمعروف في الخارج الطبيعة احلى وبالتالي الصورة بتكون حلوة