عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـلـك الـقـلـوب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلمات روووعة اختي الاميرة الحسناء انتي الي كاتبتنها وله نقل؟؟؟؟ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلم يا اخوي ع الزياره نورت وبالنسبه للشعر لا مش انا اللي كاتبتها ..لكن انا بالفعل اكتب بعد في اشياء ثانيه من كتاباتي ... تسلم وربي يحفظك ...