رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
يم يم يممي
الله ذكرتوني بعصاير الذهب
الصراحة صدق عصاير فريش
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
صدقتوا اخواني كافتيريا الذهب عصايرها رهيبة ،،
أحلى فاكهة عندي " المانجو " ..
وااايد أحب أيسكريم عاااشوق
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم بدر ع الموضوع
احــ^^ــــــب من الفوواكه : البرتغال و والمانجوو
واحـــــ^^ـــــب من العصاير : عصير برتغال فرش وعصير مانجوو
يبرد ع القلب هع
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
انا احب كل الفواكه كل شي
ماشي
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
ممم عصير كوكتيل - مانجو - ليمون - و عصير انترنيت شكرا ع الطرح
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
اشرب كل شي ^^ الا البرتقال
وعلى حسب الكفتريا
وعاشوق كرهته من عقب الذباب الي بالايس كريم ><
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
ابصراحه انا احب كل العصاير وخاصه ادا كان بارد
وسلامتكم
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
عصيري المفضل :: مانجو بالأفوكادو
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
المانجو الشرقي اللي من الفجيره احيده الدرزن ب30درهم ( 4كيلو )
رد: البطيخ والمانجا إحتلا المقدمة والباعة المتجولين اكثر المستفيدين (صور)
انا ما احب اشرب عصااير من الكافتيرياات ،، احب عصير المرااعي "برتغال" :sm147:
يعني عصاااااااااير جااهزه:sm147: